والد هنادي مهنا يكشف حقيقة أنباء انفصال ومرض ابنته
مشاهير أخبار المشاهير
05 يناير 2022 18:58

والد هنادي مهنا يكشف حقيقة أنباء انفصال ومرض ابنته

avatar نسرين الرشيدي

أحدثت الفنانة المصرية هنادي مهنا، ضجة خلال الساعات الماضية، بعد كتابتها منشورا جديدا لها عبر حسابها الشخصي على ”فيسبوك“ قالت فيه: ”الحمدلله على كل شيء“، دون توضيح لما تمر به.

جمهور الفنانة فسّر منشور النجمة الشابة بأنها تمر بأزمة شخصية، وجاءت من ضمن الأقاويل والتكهنات انفصالها عن زوجها الفنان خالد صالح، بينما تردد أيضا إصابتها بفيروس كورونا.

وفي هذا السياق تواصل موقع ”فوشيا“ مع والدها الموسيقار المصري هاني مهنا، لتوضيح الأمر، فقال: ”الأمر لا يستدعي كل هذه الضجة، وإثارة الجدل، وإطلاق تفسيرات ليس لها أساس من الصحة، والحمدلله ابنتي بصحة جيدة ولكنها تعاني فقط من نزلة برد بسيطة وليست كورونا، كما أن علاقتها بزوجها على ما يرام وفي أحسن حال، وإن كانت قد كتبت جملة مثل الحمدلله على كل شيء، فهذا ليس معناه أنها تمر بأزمة سواء شخصية أو صحية“.

2022-01-270667804_955518175349196_6367560429547292457_n

وأضاف الموسيقار المصري: ”للأسف دائما يفسر البعض الأمور على السوشال ميديا بشكل خاطئ وبالطريقة التي على هواه، ليس ذلك فقط بل يتم تداول الأخبار دون التأكد من صحتها، ولهذا يجب توخي الحذر من أي أخبار يتم تداولها وتحري الدقة فيها خصوصا أن مثل هذه الأخبار يكون لها آثار سلبية على الشخص نفسه وعائلته“.

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يتم فيها تداول أخبار غير صحيحة وشائعات عن حياة الفنانة الشابة هنادي مهنا، لذلك كانت قد أعربت عن غضبها واستيائها الشديد من الشائعات التي تتردد حولها، واختراق السوشال ميديا لحياتها خلال تصريحات متلفزة لها.

وفي سياق آخر، تشارك هنادي مهنا في السباق الرمضاني لعام 2022، بمسلسل ”مكتوب عليا“ أمام النجم أكرم حسني، الذي انطلق تصويره مؤخرا، وتقدم من خلاله دورًا جديدًا ومختلفًا.

وكانت هنادي مهنا قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال حكاية ”دون ضمان“ إحدى حكايات مسلسل ”إلا أنا“، والتي ناقشت العديد من المشاكل التي تواجه المتزوجين حديثًا، وغيرها من الأزمات الأسرية، وشارك في بطولتها هاجر أحمد، سلوى عثمان، إسلام جمال، أحمد كشك، وسيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.