أيمن رضا يرد على شائعات راجت ضده.. ويصفها بـ"الثقيلة"
مشاهير أخبار المشاهير
05 يناير 2022 14:19

أيمن رضا يرد على شائعات راجت ضده.. ويصفها بـ"الثقيلة"

avatar محمد نصر

وقع الفنان أيمن رضا ضحية للشائعات التي تستهدف نجوم الفن والمشاهير بشكل شبه يومي، على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق إما بالمرض أو الوفاة، أو تصريحات كاذبة منسوبة لهم، منهم من يردّ عليها، وآخرون لا يكترثون لها.

رضا رصد شائعات بأنه تعرض لوعكة صحية، وأخرى أنه هاجم فنانا آخر، إضافة إلى نبأ وفاته، واصفًا هذه الشائعات بـ“الثقيلة“.

وخرج الفنان العراقي الأصل، وصاحب أعمال درامية كانت محط اهتمام الجمهور، عن صمته، وخرج في فيديو مصور تحدث فيه عن أصحاب هذه الشائعات، رغم أنه لا يحبذ الفيديوهات بل يفضل نشر صور عادية فقال: ”مرحبا، بالفترة الأخيرة صار في كتير أقاويل عني، شي انشقيت شي رجعت لورا، ما بعرف شو القصة، أو مثلًا بفيق يوم الصبح بلاقي حالي ميت، والحقيقة بنبسط لما بلاقي حالي ميت لانو بتكون موتة حلوة“.

وأضاف أيمن رضا: ”وأحيانا بيطلع فنان بيدعي على لساني كلام مثل أنو ما رضيت شغله لا هو ولا ابنه، مع العلم أنو ابنه بكون موجود بالمسلسل وعم يشتغل“.

وتحدث الفنان أيضا حول الكلام الذي يقال عنه أثناء وفاة أحد الأشخاص من الوسط الفني وخصوصا؛ إذ لم يأت إلى العزاء، مثلما حدث معه أثناء وفاة الفنان محمد الشماط فقال: ”انا ترحمت عليه وما كتبت شي، أصحاب الشائعات كاتبين عني كلام مو حلو، انا ما الي بكل هالقصص“.

وأكد رضا أنه إنسان طبيعي جدا وعلى حقيقته ولا يتصنع، فهو يتعامل مع كل الناس بالطريقة ذاتها وبكل أريحية، واحترام فقال: ”أنا زلمة بحب اتعامل مع الناس بطريقة كتير طبيعية، ما عندي تمييز نهائيا، وبتعامل مع الناس كلها باحترام“.

وأنهى الفيديو بتوجيه رسالة لأصحاب هذه الشائعات، فقال: ”شكرًا لأنو عم تساووا هيك شغلات، بس هي ثقيلة لانو الناس بدا تطمن، بلاها يعني“.

وبعيدًا عن هذه الشائعات؛ يواصل الفنان أيمن رضا حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل ”جوقة عزيزة“ المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2022، والذي يشارك فيه إلى جانب كل من سلوم حداد، نسرين طافش، وفاء موصللي، محمد حداقي، عدنان أبو الشامات، تولاي هارون، أمانة والي، عبد الرحمن قويدر وغيرهم، تأليف خلدون قتلان، إخراج تامر إسحق.

وكان أيمن رضا قد أطل خلال الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل ”الكندوش“ الذي شارك فيه إلى جانب كل من أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، حسام تحسين بيك، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، كندا حنا وغيرهم وهو من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.