أبو فلة: أبي كاد أن يتبرأ مني.. والظروف المادية منعتني من دخول الجامعة
مشاهير أخبار المشاهير
05 يناير 2022 11:46

أبو فلة: أبي كاد أن يتبرأ مني.. والظروف المادية منعتني من دخول الجامعة

avatar أروى الزعبي

ليس من الغريب أن يكون لنجم اليوتيوب حسن أبو فلة حضورٌ طاغٍ في أي مقطع فيديو يظهر به، وهو الأمر الذي أثبته أيضا عند ظهوره في مقابلةٍ مع الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش؛ إذ حققت المقابلة أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة.

وفي اللقاء تحدث أبو فلة عن الكثير من الأمور الخاصة في حياته، من طفولته ومهمته في اليوتيوب وسفره؛ فبدأ حديثه بأن تواجده في دبي يُعد الأول له خارج بلاده حيث لم تساعده ظروفه المادية على ذلك في وقت ما، مشيرا إلى أنه قبل عام من الآن لم يكن يملك الكثير من المال.

وعن طفولته، قال نجم يوتيوب الأكثر شهرةً في العالم العربي بسبب مواقفه الإنسانية، إنه لطالما تحدث عن طفولته في المقاطع التي ينشرها عبر قناته، مضيفا أنه كان مجتهدا في دراسته وعلامته كانت عالية دائما، وهو السبب الذي جعل والده يحبه كثيرا ويصفه بالذكي، لكن رغم علاماته العالية ورغبته بأن يدرس في الخارج إلا أنه لم يحقق ذلك بسبب ظروف عائلته المادية.

أما عن سبب إنشائه قناة يوتيوب، فعزا ذلك إلى وقت الفراغ الذي يعيشه، حيث قرر اتخذ هذه الخطوة، رغم أن والده عارض في البداية عمله في هذه القناة لدرجة أنه كان سيتبرأ منه، إلا أنه استطاع اقناعه بعد أن جلس معه ساعتين ونصف الساعة وبمساعدة والدته التي كانت الداعم الرئيسي له.

ويبدو أن أبو فلة كان يضع رضا الوالدين دائما نصب عينيه؛ إذ أشار خلال كلامه إلى أنه لم يكن ليُغضب والده رغم أنه كان متأكدا من نجاحه، وهو ما اضطر أنس للتعليق والقول إن رضا الوالدين واجب ولكن يجب أن لا تكون مرضاتهم عمياء.

وحول بداياته، كشف أبو فلة أنه بدأ التصوير بسماعات آيفون وكاميرا هاتف آيفون 6 وهي موجودةٌ عنده إلى الآن ولا يبيعها إلا بملايين الدولارات، أي أن الإمكانيات كانت متواضعة حتى اسم القناة.

كما تحدث أبو فلة بأن لونه المفضل هو الأسود لأنه مريح وجذاب وحلو، وكذلك عن حيوانه المفضل وهو الكلب، لافتًا إلى أنه يعتبر العنكبوت أسوأ ما يمكن أن يشاهده، وأن أهم صفة يرغب في رؤيتها في الناس هي معيار صدقه من كذبه.

ووصف أبو فلة ابتسامته بالحقيقية بنسبة 90% ولكنه أحيانا يبالغ بالضحك، وهو ما يثبت أنه شخص لا يختلف بين الواقع والشاشة.