مبارك الهاجري زوج أحلام يكشف سبب ثروته الضخمة
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 20:04

مبارك الهاجري زوج أحلام يكشف سبب ثروته الضخمة

avatar تقوى الخطيب

كشف بطل الراليات السابق القطري مبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام عن سبب ثرائه الكبير وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص في سناب شات.

وقال مبارك الهاجري في مقطع الفيديو، إن والدته دعت له أثناء الحج بأن ”يمسك الرمل فينقلب ذهبا“.

وفي تفاصيل القصة أوضح مبارك: ”أمي قالت لي بيوم من الأيام يا ولدي أبغي أطلع الحج، فسجلت بحملة حج ورتبتها واخذت أخواني القريبات من قلبها وذهبنا من قطر إلى المملكة العربية السعودية لأداء الفريضة ”.

وأضاف الهاجري: ”ما خليت الوالدة تتكل على حد، أنا كنت أشيل وأحط، كنت أنا مسؤول عن أمي في كل شيء، وفي اليوم الأخير من الحج قالت يا مبارك، دعيت لك دعوة الله يجعل الرمل في إيدك ذهب، ولما رجعت قطر بعد كام شهر سويت شركة نقليات ودخلت لي خير كثير“.

وأكد الهاجري أن سبب منشوره والحديث عن بداياته في عالم الأعمال، مؤكداً أن العبرة في الموضوع ”رضى الوالدين“ ودعاء الأهل، وأوصى في ختام المقطع بإرضاء الوالدين.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع زوج أحلام وأكدوا على كلامه، في حين دعا العديد منهم له بسعة الرزق.

وقبل أيام كان مبارك الهاجري قد شارك مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات، بعد انتهاء حفل زوجته الفنانة أحلام في ليلة ”تريو الرياض“ متغزلا بجمالها ونجاح الحفل الذي أحيته.

وأشاد مبارك الهاجري بهذه الاحتفالية في موسم الرياض واجتماع النجوم بحفل ضخم يضم عمالقة الغناء العربي، كما قدم التهنئة لزوجته على أدائها وتألقها في الحفلات التي قدمتها خلال الفترة الماضية.

وعلق الهاجري قائلا: ”ألف مبروك على الحفل الراقي الكلاسيكي الجميل الذي يليق بك وبنجوم العالم العربي“، بينما عاد وطلب من زوجته الفنانة أحلام خلع الماسك الخاص بها من أجل رؤيتها لتفعل ما طلبه ثم أشاد بجمالها في لحظة رومانسية جمعت الثنائي كما قبلت الفنانة الإماراتية رأس زوجها.

ومبارك الهاجري هو رجل أعمال وملياردير قطري، كما أنه بطل رالي سابق، ولديه ثلاثة أبناء هم فاهد، وفاطمة، ولولوة من زوجته أحلام.