مقرب من مي عز الدين يحسم حقيقة تعمدها إثارة ضجة بمرضها
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 16:29

مقرب من مي عز الدين يحسم حقيقة تعمدها إثارة ضجة بمرضها

avatar نسرين الرشيدي

وُجِّهت اتهامات عديدة للفنانة المصرية مي عز الدين، بمحاولتها خلال الأيام القليلة الماضية إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها عبر مواقع التواصل التي انقطعت عن التفاعل من خلالها لعدة أشهر، وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض المرارة.

وتصدرت مي عز الدين الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مرضها، وحظيت باهتمام كبير من متابعيها، وهو ما تسبب في توجيه بعض الاتهامات لها خصوصا أن مرضها هذا لم يكن وليد اللحظة وأنها متعايشة معه منذ سنوات طويلة، وبذلك شهدت عودتها ضجة كبيرة.

وعلق مصدر مقرب من الفنانة المصرية على الاتهامات التي وجهت لها بكونها تحاول إثارة الجدل والعودة للأضواء بعد غياب قائلا: ”في البداية أود أن أوضح أن اختفاء مي عز الدين عن السوشال ميديا من حين لآخر في الفترة الأخيرة كان برغبتها وكانت من الممكن أن تتواجدة طوال الوقت بالتفاعل مع جمهورها ونشر كل تفاصيل حياتها وآرائها في بعض الأمور لتثير الجدل وتظل في الصورة كما يفعل البعض. وفي الحقيقة هذا ليس أسلوب الفنانة التي لا يضم تاريخها الفني مثل هذا التصرفات والتي هي ليس في حاجة لها أيضا، لكونها نجمة كبيرة ومشوارها مليء بالنجاحات، كما أنها تفضل دائما التواصل مع جمهورها بأعمالها الفنية، وبالتالي كل ما تردد حول محاولتها إثارة ضجة بمرضها اتهام باطل ومجرد تكهنات من البعض“.

وأضاف المصدر: ”كما أن في الحقيقة مي عز الدين لم تنقطع عن السوشال ميديا لأشهر طويلة قبل إعلان خبر مرضها كما اعتقد البعض، لكنها فقط كانت مُقلة في نشر بعض الصور والتواصل الدائم واليومي، وكانت تطل من حين لآخر على جمهورها من خلالها، وعندما قامت بنشر خبر مرضها لم تقصد إحداث ضجة وكانت فقط ترغب أن يدعو لها جمهورها بالشفاء خاصة أنها كانت قلقة بشكل كبير خوفا من الخضوع للجراحة التي تخشى منها بشكل عام“.

وتابع: ”رغم التعب الشديد الذي مرت به مي عز الدين إلا أنها كانت سعيدة بحب الجمهور والدعم النفسي الذي تلقته منهم بالدعاء لها وأمنياتهم لها أيضا بدوام الصحة والعافية، كما أنها متحمسة للعودة قريبا لجمهورها بعمل فني يليق بهم وبها، وتكون من خلاله عند حسن ظنهم“.

وكانت الفنانة المصرية قد كتبت في ليلة رأس السنة: ”كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله .. أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتى من الوجع، يارب بكرة مستاهلش عملية“.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-01-at-1.55.27-PM-538x564

يذكر أن مسلسل ”خيط حرير“ كان أحدث أعمال مى عز الدين، والذي عرض عام 2020، خارج السباق الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.