سيرين عبد النور ترد على صورة "مسيئة" لها جمعتها مع كاريس بشار
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 16:08

سيرين عبد النور ترد على صورة "مسيئة" لها جمعتها مع كاريس بشار

avatar فابيان عون

علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على الصورة ”المُسيئة“ لها، والتي قامت صفحة مهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل بتظليل ملامح وجهها، وهي بجانب الممثلة السورية كاريس بشار، فأثار الأمر حالة غضب بين الجمهور.

وأعادت سيرين عبد النور نشر الصورة عبر صفحتها على ”تويتر“، وعلقت عليها: ”السوريون في القلب وكاريس حبيبة قلبي“.

2022-01-546

وأشاد الجمهور برد فعل الفنانة اللبنانية على الصورة، مؤكدين أنه دليل على الفهم والمحبة التي تكنها للسوريين وفنانيهم.

وأكد العديد من المتابعين السوريين أن هذا الشخص الذي حاول إخفاء ملامح سيرين عبد النور لا يمثل إلا نفسه، ويسعى لإثارة الجدل لأجل حصد الإعجابات والتفاعل بين الجمهور حتى وإن كان الأمر يسيء للمشاهير.

وكتب أحد المتابعين: ”سيرين وكاريس احلى ممثلتين بالدراما العربيه منتمنى ردا على هالصوره اللي ما بتمثل غير الشخص المريض اللي حطها منتمنى نشوفهم بمسلسل مع بعض رح يضرب اكيد المسلسل“.

وأضاف آخر: ”اكيد ست سيرين ولا يمكن حد يقبل هل شي انتي فنانه محترمه واكيد كل سوريين بحبو فنك وانت عزيزه علينا في سوريه، لن ادفع عن احد ولكن اكيد في غلط وغلط كبير“.

وعلق متابع ثالث: ”والله انت بقلب السوريين على طول Red heart و بالنسبة لهالصفحة (Syria Drama) هيي بس للمشاكل وما بتعبر عن ولا شي بالنسبة لجمهورك هون وانت بتعرفي انو كبير“.

كما جاء في تعليق آخر: ”النقاء الداخلي والطيبة الي جواتك اكبر بكتير من حقد الناس الي بتعبر عن غضبها بهيك قصص، انت نجمة متألقة وناجحة“. و“يعني ع أساس بهيك حركة سخيفة فيه يلغي جمالك ونجوميتك وأنت بتعرفي محبتك بقلوب السوريين كمان“.

وكان الممثل اللبناني باسم مغنية قد انتقد الصفحة التي نشرت صورة النجمتين كاريس بشار وسيرين عبد النور، مع قيام الصفحة بالتظليل على شكل سيرين بشكل مستفز كما رآه متابعون.

2022-01-Untitled-520x564-1

واعتبر مغنية أن هذا التصرف مرفوض، معلقا بالقول: ”هذه الصورة مرفوضة حتى لو شخبطوا العكس. الاثنين منحبن“.

وأكد متابعون أن الممثلة كاريس بشار لا ترضى أبدا بهذا التصرف الذي يعتبر إهانة لزملائها الممثلين، مستذكرين التصريحات التي أطلقت حول أحقية الممثلين السوريين واللبنانيين.