تريستان طومسون بعد خيانة كلوي كارداشيان: نعم أنا والد طفل مارلي نيكولز
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 10:49

تريستان طومسون بعد خيانة كلوي كارداشيان: نعم أنا والد طفل مارلي نيكولز

avatar أشرف محمد

اعترف نجم كرة السلة، تريستان طومسون، عبر حسابه على إنستغرام مساء الاثنين بأبوته لطفل أنجبه من مارالي نيكولز، مقدما في الوقت ذاته اعتذاره الشديد لحبيبته السابقة وأم طفله الآخر، كلوي كارداشيان.

وكتب طومسون، 30 عاما، في منشوره عبر إنستغرام: ”أظهرت نتائج اختبار الأبوة اليوم أني والد لطفل من مارالي نيكولز. وأنا أعلن هنا عن تحملي كامل المسؤولية عن تصرفاتي. وبعد أن تم الإقرار بمسألة أبوتي لهذا الطفل الآن، فإني أتطلع لتربية طفلنا في أجواء يسودها الود“.

2022-01-Image-from-iOS

وتابع طومسون حديثه بالقول: ”أعتذر لكل شخص تسببت في إيذائه أو إحباطه خلال تلك المحنة على المستويين الخاص والعام“.

واعترف النجم في سياق منفصل بالصدمة التي سببتها علاقته بنيكولز، 31 عاما، لكلوي كارداشيان، 37 عاما، عندما كان ما يزال على علاقة بها.

وبعث برسالة اعتذار إلى كلوي قال فيها: ”كلوي، أنت لا تستحقين ذلك. بالفعل أنت لا تستحقين وجع القلب والإذلال الذي سببته لك. وكذلك أنت لا تستحقين الطريقة التي عاملتك بها على مر السنين“.

وواصل طومسون باعترافه أن تصرفاته لا تتسق بالتأكيد مع وجهة نظره الشخصية تجاه كلوي، حيث قال: ”أكن لك كامل الاحترام والحب. وبغض النظر عما قد يكون في بالك، فإني أكرر لك بالغ اعتذاري“.

2022-01-Image-from-iOS-1

ويأتي اعتراف طومسون بأبوته لهذا الطفل من نيكولز بعد رفعها دعوى أبوة في إحدى محاكم ولاية كاليفورنيا، أكدت فيها ممارستها علاقة جنسية مع طومسون وقت احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين في شهر مارس الماضي، وهي العلاقة التي أسفرت في الأخير عن حملها منه.

ورغم اعتراف طومسون بذلك، لكنه ظل ينكر أبوته لهذا الطفل الذي أنجبته نيكولز في الأول من ديسمبر الماضي، وقد طلب أكثر من مرة خلال دعوى قضائية رفعها ضد نيكولز في تكساس بأن يخضع طفل نيكولز الرضيع لاختبار حمض نووي من أجل إثبات أبوته له.

2022-01-maralee-nichols-tristan-thompson-01

وأثبت اختبار الحمض النووي بالفعل أبوة طومسون لهذا الطفل من نيكولز، التي خرجت بدورها هي الأخرى في تصريحات تؤكد من خلالها أنها لا تريد التركيز على أي سلبيات ولا تسعى لمزيد من الاهتمام الإعلامي، بل كل ما تريده هو تربية طفلها في أجواء يسودها الحب والأمان.