النجوم يحتفلون بميلاد إلهام شاهين وليلى علوي.. سميرة سعيد وأنغام بينهم
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 9:45

النجوم يحتفلون بميلاد إلهام شاهين وليلى علوي.. سميرة سعيد وأنغام بينهم

avatar خلدون ضامر

احتفل نخبة من النجوم أبرزهم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، والنجمة سميرة سعيد، وكذلك كل من محمد منير ويسرا وفيفي عبده وأنغام وغيرهم بعيد ميلاد ليلى علوي وإلهام شاهين.

كما كان من أبرز الحضور، شريف منير، ومنة شلبي، والراقصة دينا، ولقاء الخميسي، وتامر حبيب، ويسرا، وهاني رمزي، وزوجة هاني شاكر.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وصادف الاثنين الثالث من يناير عيد ميلاد إلهام شاهين، كونها من موليد هذا اليوم عام 1960، في حين يصادف ميلاد ليلى علوي اليوم الثلاثاء كونها من مواليد الرابع من يناير عام 1962، لكنهما فضّلتا الاحتفال مع بعضهما بحضور زملائهما.

وانتشرت صور وفيديوهات من احتفال النجمتين بعد أن وثقت الإعلامية بوسي شلبي أجواء الاحتفال، فتم وضع صوره إلهام شاهين مع كل النجوم من مواليد برج الجدي.

وشكرت شاهين زملاءها النجوم الذين حضروا حفل عيد ميلادها وعبرت عن حبها الكبير لهم، وقالت إن ليلى علوي غادرت الحفل بسبب التزامها بموعد مع أسرتها في المنزل.

وأدت سميرة سعيد أحدث أغانيها ”الوقت الحلو“ في الحفل، وغنّت النجمة أنغام في حفل عيد الميلاد، واحتفلت مع سميرة سعيد بعيد ميلاد إلهام شاهين. فيما قدم الفنان محمد منير أغنية ”علي صوتك بالغنا“ خلال الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ووثقت إلهام شاهين صورة برفقة ابنة شقيقتها من الاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت على الصورة قائلة:“يارب تكون سنة حلوة علينا جميعًا“.

والأمر ذاته، فقد نشرت ليلى علوي صورة لها مع إلهام شاهين والفنانة نيللي، ووجهت لهما التهنئة بمناسبة عيد ميلادهما على حسابها بإنستغرام وقالت:“ كل سنة وانتم منورين حياتنا.. عيد ميلاد سعيد.. بحبكم“.

وفي الشأن الدرامي، أعربت الفنانة ليلى عن سعادتها بعودتها إلى الدراما بمسلسل ”منورة بأهلها“، مع المخرج يسري نصر الله، بعد تجربتهما الأخيرة من خلال السينما بفيلم ”الماء والخضرة والوجه الحسن“، وسيعرض المسلسل على منصة شاهد“.

وكشفت ليلى علوي عن أهم ما تركز عليه عند اختيارها لأعمالها الفنية، قائلة: ”منذ بدايتي وأنا أحرص على تقديم كل ما هو مختلف وجديد وأبتعد عن التكرار وأدقق في اختياراتي جيدا وأبحث دائما عن النص المميز والقوي وأن تكون المواضيع التي تقدم قريبة من المجتمع وقضاياه وغيرها من المعايير التي لا أتخلى عنها أبدا“.