كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في رحلة للباهاما (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 9:06

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في رحلة للباهاما (صور)

avatar نديم كعوش

انطلقت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان وحبيبها الجديد الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون، في رحلة استوائية إلى جزر الباهاما أمس الاثنين مع استمرار تطور علاقتهما.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إلى أن النجمة الأمريكية (41 عامًا) وديفيدسون (28 عامًا) شوهدا في ساحة المطار في بداية الأسبوع قبل أن يستقلا طائرة خاصة للرحلة.

2022-01-Capturek

وقالت الصحيفة اليوم الثلاثاء: ”يبدو أن هذه الرحلة هي الأكثر أهمية التي يقوم بها طيرا الحب منذ أن بدأت علاقتهما في تشرين الأول/أكتوبر عام 2021“.

ولفتت إلى أن كارداشيان كانت ترتدي ثيابا سوداء بلا أكمام فيما ارتدى ديفيدسون قميصا باللون الأبيض بأكمام طويلة مع شورت أبيض متناسق، بالإضافة إلى قبعة بيسبول بيضاء.

وأضافت: ”لم يبدُ أن الثنائي كانا في عجلة من أمرهما للإقلاع بالطائرة؛ إذ إنهما شوهدا وهما يتحدثان مع الموظفين والطاقم خارج الطائرة، وبدا ديفيدسون وكأنه باق في المطار حتى بعد صعود كيم سلالم الطائرة“.

2022-01-Capture

وبحسب الصحيفة فإنه من الواضح أن كارداشيان أمضت ليلة رأس السنة الجديدة بهدوء إلى حد ما الأسبوع الماضي ولم تشارك سوى عدد قليل من صور الاحتفال بهذه المناسبة.

وأوضحت أنه في هذه الأثناء وصل ديفيدسون إلى ميامي بولاية فلوريدا، حيث شارك في استضافة حفلة ليلة رأس السنة الجديدة لمايلي سايرس.

2022-01-Capturenn

وعلى الرغم من أن الذهاب في رحلةٍ خارج البلاد يُعتبر تغييرا كبيرا بالنسبة للثنائي، إلا أن هذا لا يمنع من القول بأنهما قاما بالفعل بالعديد من الرحلات الجوية لمواصلة علاقتهما الرومانسية.

وقالت: ”بما إن كارداشيان تقيم في مدينة لوس أنجلوس مع أطفالها الأربعة، ويعيش ديفيدسون في مدينة نيويورك استمر الاثنان بالسفر ذهابًا وإيابًا لقضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض مع تأجج العلاقة الرومانسية بينهما“، مشيرةً إلى أن الثنائي شوهدا وهما يسمتعان مع بعضهما البعض أواخر العام الماضي.

فيما اصطحب الممثل الكوميدي حبيبته كيم إلى إحدى دور السينما المفضلة لديه في جزيرة ستاتين مسقط رأسه، واستأجرا غرفة عرض حتى يتمكنا من مشاهدة فيلم ريدلي سكوت الأخير ”House Of Gucci“ من بطولة ليدي غاغا وآدم درايفر وآل باتشينو وجاريد ليتو.

2022-01-kim-kardashian-and-pete-davidson-at-the-movies

وختمت الصحيفة قائلةً: ”يبدو أن الثنائي وصل إلى علاقة مريحة في الأسابيع الأخيرة لدرجة أن كارداشيان لم تمانع في إخراج سيارة رولز رويس الفاخرة من بيتها والسماح لديفيدسون قيادتها بمفرده في نزهة التسوق في عيد الميلاد“.