نيللي كريم: حظي حلو إني قابلت ناس وحشة.. وتزوجت دون علم عائلتي
مشاهير أخبار المشاهير
04 يناير 2022 8:09

نيللي كريم: حظي حلو إني قابلت ناس وحشة.. وتزوجت دون علم عائلتي

avatar أروى الزعبي

أطلت النجمة المصرية نيللي كريم عبر شاشة ”MBC1“ في لقاءٍ جمعها بالنجمة اللبنانية مايا دياب، وقبلها في لقاءٍ عبر ”سكاي نيوز عربية“، لتتحدث عن الكثير من أمور حياتها الشخصية وخصوصا زيجاتها السابقة وعلاقتها بالرجال.

وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها النجمة المصرية عن زيجاتها السابقة إلا أن وصفها لنفسها جعلها تتصدر العناوين، إذ جاء في أحدث أقوالها إنَّ حظها في الرجال سيئ جدا، وأنها كانت تخرج من علاقةٍ سيئة إلى أسوأ.

وقالت نيللي ردا على سؤال كيف اقتنعت أخيرا بالزواج من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، ”حظي حلو إني قابلت في حياتي ناس وحشة، ولا مكنتش عرفت هشام“.

وأضافت: ”أنا كنت فاقدة الأمل في الرجّالة.. أنا اتطلقت من 6 سنوات.. فالتفكير في فشل التجربة يكون صعبا علي والتَذكر في أسباب الفشل يكون صعبا جدا أيضا“، مؤكدةً على أن معرفتها بهشام عوضتها عن ذلك لأنه شخص مختلف.

وفي ردها على سؤالٍ من قبل مايا دياب حول ماذا كانت ستفعل فيما لو رفض أبناؤها زواجها من هشام، أجابت النجمة المصرية بأنها لا تأخذ رأي أحدٍ في حياتها، مبينةً أنها تزوجت أولى زيجاتها من دون علم أهلها وهو ما يثبت أنها لم تأخذ رأي أحد، مضيفةً: ”أنا متعودة متى ما قررت بعمل، وعارفة إنه أولادي بيحترموا قراراتي“.

وكشفت نيللي كريم عن أنها ستخوض تجربتها الأولى في الإخراج قريبا من خلال فيلمين قصيرين أحدهما يحمل اسم ”بوتكس“ والذي يحمل قصة 3 نساء قررن الذهاب لعمل ”البوتكس“.

وعلى صعيدٍ آخر خضعت النجمة المصرية لجلسة تصوير جديدة، نشرت صورا منها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت من خلالها ملامح وجهها فقط وسط إضاءة باللون الأبيض والأسود، وهو ما جعل البعض يُشبهها بإطلالات النجمة العالمية أنجلينا جولي.

2022-01-BeFunky-collage-79

يُذكر أن نيللي كريم تستعد حاليا لتصوير مسلسل ”أحوال شخصية“ من تأليف إبراهيم عيسى، والمتوقع أن يُعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

ويناقش المسلسل قضايا اجتماعية مهمة، وتم التعاقد مع المخرج ماندو العدل، والفنانة غادة عادل للمشاركة في المسلسل.