عابد فهد يدافع عن نفسه بعد انتقاد تعليقه على توقعات ميشال حايك
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 21:53

عابد فهد يدافع عن نفسه بعد انتقاد تعليقه على توقعات ميشال حايك

avatar مصطفى الحاج

خرج الفنان السوري عابد فهد، عن صمته للرد على الهجوم الذي تعرض له، بعد انتقاده لتوقعات الفلكي اللبناني ميشايل حايك لعام 2022، خلال تغريدة نشرها في سهرة رأس السنة الميلادية.

ونشر فهد تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“ للرد على منتقديه، وكتب: ”كل الاحترام والتقدير للأخ ميشيل الحايك, هذا ليس هجوم, إنه اقتراح فقط عملتو منها قصة يا جماعة طولوا بالكم“.

2022-01-Screen-Shot-2022-01-03-at-9.27.08-PM

وكان عابد قد علّق على تغريدة، انتقدت ميشال حايك بسبب تنبؤاته للعام الجديد: ”حدا بيحضر بومة على رأس السنة؟“، ليرد الفنان: ”شي فظيع ولا خبر مفرح ولا شي مشرق يا أخي بلاها هالأخبار“.

2022-01-Screen-Shot-2022-01-03-at-9.09.25-PM-1

وأثار تعليق عابد فهد جدلا واسعا بين مؤيد لما قاله ومعارض له.

وكان أبرز ما قاله ميشال حايك في توّقعاته: ”خراب البرنامج الكوني واتساع الخرق. حيث بدأت تأتي إلينا أجساماً صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة. وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية“.

على الصعيد الفني، يحضر عابد فهد لعملين دراميين سيخوض من خلالهما الموسم الدرامي المقبل في شهر رمضان.

وقد كشف المخرج إيلي السمعان أنه بصدد إخراج مسلسل ”الرحلة 33″، سيجمع ما بين الفنانين عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار، من إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

وسيكون مسلسل ”الرحلة 33“ العمل الثالث الذي يجمع ما بين فهد ومعمار والنهار بعد مسلسل ”قلم حمرة“ عام 2014، ومسلسل ”اوركيدا“ عام 2017، وكلاهما من إخراج الراحل حاتم علي.

ويدور الحديث عن مشاركة عابد فهد، في مسلسل سوري جديد يحمل اسم ”كسر عضم“ من إخراج السّورية رشا شربتجي وبمشاركة الفنانين: فادي صبيح وسوزان نجم الدين ولينا غرة ونور علي.

يشار إلى أن الفنان السّوري عابد فهد حقق نجاحا واسعا، بعد عرض مسلسله ”شتي يا بيروت“ على منصة ”شاهد“، الذي حاز على نسب مشاهدة مرتفعة.

وأحداث العمل الدرامي“شتي يا بيروت“ مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أبا أو أما أو شريكا.