مروان بابلو يحذف جميع منشوراته.. هل تأثر باعتزال أدهم النابلسي؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 21:01

مروان بابلو يحذف جميع منشوراته.. هل تأثر باعتزال أدهم النابلسي؟

avatar مصطفى الحاج

فوجئ متابعو مغني الراب المصري مروان بابلو، على ”إنستغرام“ بحذفه جميع منشوراته، خاصة أنه لم يفسر سبب اتخاذه هذه الخطوة.

واكتفى مروان بابلو بصورة واحدة عبر حسابه على ”إنستغرام“، منذ إنشائه الصفحة، وهي صورة غير واضحة المعالم، من تصوير ”FOTOMETRO“.

وتساءل المتابعون عن السبب الذي دفع مروان بابلو إلى القيام بهذه الخطوة، ولم يخرج حتى الآن لتفسير قيامه بتلك الخطوة، في الوقت الذي تكهن فيه البعض بأن السبب هو أنه سيتخذ قرار الاعتزال مرة أخرى خاصة بعد تراجعه عنه في يناير عام 2021.

فيما رجح البعض الآخر أن سبب حذف مغني الراب المصري لصوره، هدفه الترويج لألبومه المقبل ”مروان بابلو 2022″، وهو ما سيكشفه في وقت قريب.

وحتى الآن لم يخرج مروان بابلو، بأي تصريح يكشف فيه عن نيته الاعتزال أو سر حذفه لصوره وأغانيه.

وقد أعلن مروان بابلو اعتزاله سابقاً في مارس 2020، وطلب من محبيه ألا يحاولوا أن يثنوه عن قراره، إلا أنه تراجع عن قراره، وعاد بشكل أقوى العام الفائت، ليحتل مكانه ضمن قائمة ملخص السنة عبر تطبيق ”سبوتيفاي“ العالمي، وتصدر أرقام الاستماع في مصر بأغنية ”غابة“، كما كانت أغنيته ”CTRL“ الأكثر استماعاً خلال احتفالية موكب المومياوات في مصر، الأمر الذي أكد دوره كمؤثر ثقافي.

وكتب مغني الراب المصري رسالة لجمهوره عندما قرر الاعتزال: ”أنا هوقف مزيكا لأسباب شخصية، شكرا لكل الناس اللي دعمتني.. آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي متفق عليها، وبعد الحفلات ما تخلص مش هكون موجود“.

وأشار إلى أن أسباب اعتزاله تعود لدوافع دينية، وقال: ”محدش يطلب مني ارجع تاني .. بعد اذنكم .. انا بتوب لربنا حالياً .. وبتمنى من ربنا انه يتقبلها مني .. وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كده برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي“.

2022-01-4534

كذلك حذف بابلو العديد من أغنياته وكليباته من قناته الشخصية على ”يوتيوب“، والتي تقدر بحوالي 303 آلاف مشترك، وبدأهها قبل عامين.

واعتبر البعض أن مروان بابلو تأثر بموجة الجدل التي رافقت الفنان الأردني أدهم النابلسي، بعد اعتزاله نهاية العام المنصرم، للأسباب ذاتها.