محمد رمضان يتحدث مجددًا عن أزمته مع أبو اليسر: فكرة لوي الدراع مش ثقافتنا
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 20:21

محمد رمضان يتحدث مجددًا عن أزمته مع أبو اليسر: فكرة لوي الدراع مش ثقافتنا

avatar تقوى الخطيب

علق الفنان المصري محمد رمضان، على أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي أثارت قضيته جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية نشر رمضان صورة وهو يقود بدلا من الطيار مما تسبب بفصله من عمله، ووفاته في وقت لاحق.

وقال رمضان خلال بث مباشر، عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“: ”فكرة لوي الدراع وإنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا إحنا صعايدة وشعبيين نساعد الناس بكل الحب والاحترام“.

وأضاف: ”حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهي هناك“.

وأوضح أنه في حالة كان الموضوع بعيدا عن القضاء، ”سيكون الشيء اللي بتديه للطرف الآخر نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر“.

وتسببت تصريحات رمضان في غضب بعض من متابعيه، واعتبروه رافضًا لأن يعترف بخطئه رغم حكم المحكمة الذي جاء في صالح أبو اليسر، كما أنه تجاهل فكرة أن الطيار قد توفي منذ عدة أشهر.

وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، في إبريل الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها.

وأشارت المعلومات حينها إلى أن الحالة الصحية للطيار كانت تدهورت بسبب محمد رمضان بشكل مباشر، مؤكدة أن صحته بدأت بالتراجع منذ بداية النزاع مع الفنان، حيث تعرض لعدة أزمات نتيجة حالته النفسية السيئة.

وكان محامي الطيار يطالب بالحصول على 25 مليون جنيه كتعويض عما حدث، أي ما يقارب المليوني دولار أمريكي، قبل أن تقضي المحكمة بحصوله على 6 ملايين جنيه بما يقارب ٤٠ ألف دولار باتت نهائية وإلزامية.

فنيا، طرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ”متعودة“، بالتعاون مع مؤدي الراب الجزائري سولكينج، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل ”موسى“ الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، سيد رجب، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، هبة مجدي.