ليلى علوي: أتعامل مع ابني كصديق.. وهذا سر جمالي
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 20:07

ليلى علوي: أتعامل مع ابني كصديق.. وهذا سر جمالي

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي عن رأيها في المنصات الرقمية ومشاركتها بعمل درامي جديد من خلالها، كما تحدثت عن الأشياء التي تركز عليها عند اختيار أي عمل فني جديد، وتطرقت لعلاقتها بابنها الوحيد خالد وسر جمالها الدائم.

وقالت الفنانة ليلي علوي لـ“فوشيا“: ”سعيدة بعودتي للدراما بمسلسل منورة بأهلها، والذي تم كتابته بطريقة مبهرة، وأتعاون فيه مع المخرج يسري نصر الله من جديد، بعد تجربتنا الأخيرة من خلال السينما وهي فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، وربما ذلك من ضمن الأشياء التي حمستني للمشاركة في هذا العمل، وسيعرض المسلسل على منصة شاهد“.

وعن رأيها في المنصات الرقمية، قالت: ”أرى أنها المستقبل وهي تطور تكنولوجي يحدث في العالم كله، هذا إلى جانب أنها نجحت في تحقيق انتعاشة فنية للسوق الدرامي، حيث ساهمت في تواجد المسلسلات طوال العام، ولم يعد يقتصر عرضها على شهر رمضان فقط والدليل أن هناك أعمالا تنتج خصيصا من أجل عرضها على المنصات، ويعد مسلسل ”منورة بأهلها“ من هذه الأعمال، وربما تكون هذه المنصات قد استحوذت على مكانة كبيرة مؤخرا، إلا أنه سيظل للتلفزيون رونقه وللسينما أيضا“.

2022-01-246479752_3029142290683874_4564830324839189506_n

وكشفت ليلي علوي عن أهم ما تركز عليه عند اختيارها لأعمالها الفنية، قائلة: ”منذ بدايتي وأنا أحرص على تقديم كل ما هو مختلف وجديد وأبتعد عن التكرار وأدقق في اختياراتي جيدا وأبحث دائما عن النص المميز والقوي وأن تكون المواضيع التي تقدم قريبة من المجتمع وقضاياه وغيرها من المعايير التي لا أتخلى عنها أبدا“.

وتحدثت عن علاقتها بابنها الوحيد خالد، قالت: ”أتعامل مع ابني كصديق، وكل منا يأخذ رأي الآخر، ونستشير بعضنا دائما، وأحرص على أن أترك له حرية الاختيار والمساحة الكافية لذلك، ودوري يتوقف فقط عند النصيحة كأم دون أن أتدخل في اختياراته“.

2022-01-123-259

وعن سر جمالها الدائم، قالت: ”الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، وأنا لا أحمل في قلبي أي صفات سيئة وأترك أموري كلها على الخالق وهذا هو الأساس، في حين أقوم بعمل بعض الأمور العادية وهي ممارسة الرياضة والحركة المستمرة وشرب الماء كثيرا“.