أحلام تكشف سبب بكائها عند رؤية عبد المجيد عبدالله
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 14:52

أحلام تكشف سبب بكائها عند رؤية عبد المجيد عبدالله

علقت الفنانة الإماراتية أحلام عن سبب بكائها عند رؤية الفنان عبد المجيد عبدالله للمشاركة في حفل ”تريو الرياض“ برأس السنة الميلادية بالإضافة إلى نجوم آخرين.

وقالت أحلام عبر مقطع فيديو لها من لقاء مع قناة روتانا: ”والله عندما رأيت أبو عبدالله على المسرح بكيت رغم أن رؤيته أسعدتني ومع احترامي لهذه الليلة العظيمة لكنها ليلته وأتمنى أن نراه في حفلة قريبا ويحضر فيها النجوم ونسانده وندعمه“.

وأبدت ”الملكة“ كما يلقبها محبوها سعادتها بعودة الفنان عبدالمجيد عبدالله لإحياء الحفلات الغنائية من خلال الرسائل التي دونتها عبر ”تويتر“ قالت فيها: ”إنها ليلة عبد المجيد يا سادة زانت الحفلة نور فوق نور أستاذنا“.

ونشرت الفنانة فيديو يجمعها بالفنان عبد المجيد عبدالله والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، وطلبت أحلام من الأول غناء أغنية ”حزين“ لكنه رفض وأكد أن هذه الأغنية لم يعد في إمكان أي مطرب أن يقدمها بعدما قامت أحلام بغنائها.

وعلقت أحلام على الفيديو فكتبت: ”سألته متى بتغني (حزين) شوفوا التواضع ورده عليها“.

وشارك في الحفل الضخم أهم نجوم الطرب في الوطن العربي، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر وعبد المجيد عبد الله، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامي وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلي بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسي وأسماء لمنور من المغرب، وغيرهم.

وشارك نجم الراليات ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري زوج أحلام، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات، بعد انتهاء حفلها في ليلة ”تريو الرياض“ متغزلا بجمالها ونجاح الحفل الذي أحيته.

وأشاد الهاجري بهذه الاحتفالية في موسم الرياض واجتماع النجوم بحفل ضخم يضم عمالقة الغناء العربي، كما قدم التهنئة لزوجته على أدائها وتألقها في الحفلات التي قدمتها خلال الفترة الماضية.

وعلق الهاجري: ”ألف مبروك على الحفل الراقي الكلاسيكي الجميل الذي يليق بك وبنجوم العالم العربي“، بينما عاد وطلب من زوجته الفنانة أحلام خلع الماسك الخاص بها من أجل رؤيتها لتفعل ما طلبه ثم أشاد بجمالها في لحظة رومانسية جمعت الثنائي كما قبلت الفنانة الإماراتية رأس زوجها.