صادق الصباح: أويس مخللاتي أخطأ بحق نفسه.. ونانسي عجرم مشروع ممثلة هامة
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 13:15

صادق الصباح: أويس مخللاتي أخطأ بحق نفسه.. ونانسي عجرم مشروع ممثلة هامة

avatar فابيان عون

أكد المنتج اللبناني صادق الصباح أن الجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“، الذي حمل عنوان ”الهيبة – جبل“ كان الأكثر كلفة بين الأجزاء السابقة، مشيرًا إلى أنه وصل إلى ثلاثة ملايين و350 ألف دولار.

وأضاف الصباح في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية جيسيكا عازار ضمن برنامج ”40“ أن العمل جار على قدم وساق للبدء في نهاية يناير بتصوير الفيلم السينمائي ”الهيبة“ مع المخرج سامر برقاوي الذي ارتبط اسمه بالمسلسل على مدار أجزائه.

وأوضح المنتج اللبناني أنه لم يتم لغاية اليوم اختيار البطلة التي ستقف إلى جانب الممثل تيم حسن، مشيرا إلى أن العمل لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة بلغة سينمائية.

وأعرب الصباح عن سعادته وفخره كون مسلسل “الهيبة” سينتقل إلى تركيا، كأول مسلسل عربي في هذا المجال بحيث تتجسد هناك قصة من واقعنا.

وتابع: ”سيبدأ التصوير قريبا في تركيا، وسيكون لنا دور رقابي فيما يتعلق بموضوع التنفيذ، لذلك جرى عقد جلسات نقاش للبحث في هذا الأمر. ومن المحتمل أن يتم بيع العمل إلى بلاد أخرى“.

وتطرق صادق الصباح إلى تصرف الفنان أويس مخللاتي الأخير عندما هاجم المسلسل، مؤكدا أنه أخطأ في حق نفسه، مرجحا أن يعود التعاون بينهما في عمل آخر غير فيلم “الهيبة” مع زياد الخطيب.

واعتبر أن اختفاء أويس مخللاتي في بداية الجزء الخامس من “الهيبة” كان ايجابيا للعمل، معلقا بالقول: ”أنا أحب الأخلاقيات في العمل، ولا أضع نقطة سوداء على اسم أحد وبالمناسبة أنا من اتصلت بالممثلين نيكول سابا ويوسف الخال“.

وعن سبب غياب الفنان عابد فهد لأكثر من سنتين عن أعمال الشركة، أوضح الصباح أنه كان قد سبق له أن تحدث عن مسلسل “لو”، وعن الأشخاص الذين بذلوا جهدا لإنجازه، مثل المخرج سامر برقاوي.

ولفت: ”حزنت من تصرفه، ثم وجدنا حلا وديا. وهو فضّل بعدها الابتعاد لفترة معينة، إلى أن طلبت منه المشاركة في مسلسل “الطريق”.

واسترسل صادق الصباح بحديثه، مؤكدا أن مشروع المسلسل الذي يتناول سيرة المطرب جورج وسوف لم ينضج بعد، إذ كان من المفترض أن يلعب بطولته عابد فهد.

كما أشاد الصباح بمشاركة الفنان رامي عياش في مسلسل “2020”، وأعرب أيضًا عن سعادته لانطلاق الفنانة فاليري أبو شقرا في مجال التمثيل من خلال شركته، واعدا الجمهور بدور مفاجئ لها في المسلسل الرمضاني المقبل ”من وإلى بيروت ” إلى جانب الممثل قصي خولي.

وأشار إلى أن الممثلة نادين نسيب نجيم وفية لشركة الصباح، وهي نجمة عربية صعدنا معا في عالم الدراما، لذلك نتحدث معا حول خوضها التجربة السينمائية.

وذكر صادق الصباح: ”إن أردنا الحديث بلسان الجمهور، فإن الممثلين تيم حسن ونادين نجيم أفضل ثنائي“.

ورأى الصباح في الفنانة نانسي عجرم مشروع ممثلة هامة، كاشفا أنه سبق له أن تحدث مع مدير أعمالها جيجي لامارا في هذا الصدد.

كما تحدث عن تحضير مشروعين مع الفنان اللبناني جورج خباز، الأول كوميديا سوداء من كتابته وتمثيله، والثاني فيلم سينمائي.

وقدم عدد من الفنانين اللبنانيين والعرب شهاداتهم حول المنتج صادق الصباح، مشيدين بالتعامل معه، كما طرح بعضهم الأسئلة عليه، من أبرزهم تيم حسن، عابد فهد، قصي خولي، منى واصف، فاليري ابو شقرا، سيرين عبد النور، عادل كرم، سعيد سرحان، الممثل المصري عمر سعد والممثلة المصرية منة شلبي.