فخرية خميس تطلب المساعدة بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 12:49

فخرية خميس تطلب المساعدة بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة

avatar محمد جميل

أثارت الممثلة العمانية فخرية خميس قلق الجمهور بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية جديدة، كما كشفت أنها خضعت للعلاج بالكورتيزون.

وقالت خميس إنها تلقت ثلاث جرعات من لقاح فايزر، لكن رغم ذلك تشعر بالتهاب في الصدر والجيوب الأنفية، وذكرت أنها خضعت لأربع عمليات بسببها كان منها عمليتان في ألمانيا.

وعلقت الممثلة العُمانية: ”كان لدي رغبة في الظهور والاحتفال معكم ببداية العام كما أن هذه الفترة من العام الماضي قد خضعت لعملية لاستئصال السرطان، لكن ما منع ظهوري وعكة صحية تعرضت لها“.

وكتبت على الفيديو: ”صارلي شهر متحصنة من ثلاث جرعات فايزر بس صدري ملتهب وحمى شديدة لذلك وصفولي العلاج بالكورتيزون لتخفيف حدة الإلتهاب في الصدر والجيوب الأنفية على فكرة عملت أربع عمليات الجيوب الأنفية اثنين قي مسقط واثنين في ألمانيا والآن راجعة لي بقوة، يعني ماكو فايدة من الحساسية تأخذ الأدوية وبس تتوقف ترجع الحالة“.

واستنجدت فخرية خميس بالجمهور والأطباء ليساعدوها في معرفة تفاصيل حالتها وتأثير بعض الأدوية التي تحصل عليها، مؤكدة أنها لديها ثقة كبيرة في جميع الأطباء الذين يشرفون على وضعها لكنها بحاجة للمساعدة من أي شخص قد مر بمثل تجربتها.

وقالت فخرية خميس: ”ماعندي شك في أي علاج تلقيته في مستشفياتنا في سلطنة عمان كفاءات الأطباء عالية جدا ومتمكنين من العلاج، بس حبيت أطرح السؤال لكم هل أحد مر بالمرحلة المتشابهه بحالتي بعد تلقي العلاج بالكورتيزون ارجوا الرد بعقلانية للاستفادة وجزاكم الله خير“.

وأضافت: ”اعرف الكورتيزون يعمل هشاشة في العظام وخاصة أني معرضة لأني شايلة الرحم من 18 سنة نتيجة تراكم الألياف وأيضا النزيف الغزير وطبعا الكورتيزون رغم تعدد فوائدة إلا أنه يرفع السكر او يعطي استعداد للإصابة“.

وفي الشأن الدرامي عادت فخرية خميس من جديد لأعمالها الفنية بعد غياب طويل، وذلك بعد تعافيها من مرض السرطان العام الماضي والذي كان سب ابتعادها.

وكشف المخرج والفنان السوري عارف الطويل عن عودة الفنانة فخرية خميس، بعدما بدأت تصوير مسلسل ”اسمع وشوف“، الذي من المقرر أن تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في سلطنة عمان والخليج.

2022-01-244366586_986407768866695_5890958518761311499_n

وظهرت الفنانة العمانية في الصورة التي نشرها المخرج عارف الطويل عبر حسابه على ”إنستغرام“ بالحجاب أثناء التحضير لمشاهدها في المسلسل مع المخرج السوري الذي علق على الصورة: ”مباشر مع النجمة فخرية خميس من تصوير المسلسل العماني(اسمع وشوف)“.

2022-01-54545