إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بالبيجاما مع ابنة شقيقتها
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 10:47

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بالبيجاما مع ابنة شقيقتها

avatar سعد يوسف

شاركت الفنانة المصرية، إلهام شاهين متابعيها عبر إنستغرام، صورة من احتفال مُصغر بعيد ميلادها، الذي يصادف الثالث من يناير/ كانون الثاني.

وظهرت الممثلة المصرية التي بلغت عامها الـ61، في الصورة برفقة ابنة شقيقتها، مرتدية شالا فوق البيجاما، لا سيما وأنها في المنزل، وتحتفل بقالب حلوى مغطى بالشوكولاتة.

وعلقت إلهام شاهين علي الصورة بالقول: ”يارب تكون سنه حلوة علينا جميعًا“، لتنهال عليها التعليقات من متابعيها على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة.

وحرصت النجمة السورية المقيمة في مصر، جمانا مراد على تهنئة إلهام شاهين بعيد ميلاها، حيث علّقت على الصورة بالقول: ”حبيبتي كل سنة وانتي طيبة وبخير وسعادة وصحة ونجاح“.

وأثارت إلهام شاهين خلال الأيام القليلة الماضية جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها حول الفنانين الذين يرفضون تصوير مشاهد الأحضان والقبلات في السينما والدراما المصرية.

وقالت شاهين في لقاء تلفزيوني: ”ما فيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل.. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ميشتغلش“، مضيفة ”لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش وأبعدوا عن الوسط“.

وعن اعتزال الفنانة المصرية حلا شيحة بعد زواجها من الداعية المصري معز مسعود، قالت: ”اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وميشتغلش براحته بس ميعملش فيها داعية دينية“.

وفي ليلة رأس السنة، شاركت إلهام شاهين متابعيها بمجموعة صور جديدة تجمعها بعائلتها، بمناسبة احتفالات العام الجديد 2022، حيث ظهرت في الصور مع شقيقها الفنان أمير شاهين، وشقيقتها إيناس، وابنة شقيقتها ”إلهام صفي الدين“.

كما ظهرت في إحدى الصور وهي تحتضن كلبا صغيرا، وعلقت ”شاهين“ على الصور: ”سنة حلوة على كل الحلوين“.

وشهدت الأيام الماضية، دخول النجمة المصرية إلى عالم ”تيك توك“ تزامنا مع احتفالات رأس السنة، وذلك عبر حساب شقيقها ”أمير“.

وظهرت إلهام وأمير في الفيديو الذي بثته أيضاً عبر حسابها في إنستغرام، وهما يحتفلان داخل المنزل متقمصين شخصية الفنان محمد هنيدي والراحل فؤاد خليل، فى فيلم ”جاءنا البيان التالي“، خلال مشهد التهنئة بالعام الجديد.