أوزجان دينيز ينشر صورا مع حبيبته.. تصغره بـ 23 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 10:22

أوزجان دينيز ينشر صورا مع حبيبته.. تصغره بـ 23 عاما

avatar أروى الزعبي

شارك الفنان التركي أوزجان دينير صورا تجمعه بحبيبته الجديدة المصممة الإيرانية سمر دادجار للمرة الأولى، وذلك عبر حسابه الرسمي في إنستغرام؛ إذ قام النجم البالغ من العمر 49 عاما بنشر 3 صورٍ له وهو في أحضانها، مُعلقا على المنشور بقلب حب ووردة.

ويبدو أن النجم التركي أراد من خلال ذلك الإعلان الرسمي عن وجود علاقةٍ عاطفية في حياته وأنه سيبدأ حياةً جديدة معها، بعد أن كان قد تصدر العناوين خلال الأشهر القليلة الماضية بمشكلاته مع طليقته ووالدة ابنه ”كوزاي“ فايزة أكتان، خصوصا وأن توقيت الصور جاء مع بداية عام 2022.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت عن وجود علاقةٍ عاطفية يعيشها نجم مسلسل ”عروس إسطنبول“؛ إذ أشارت التقارير حينها إلى أن الثنائي التقيا سابقا ”أرناؤوط كوي“، حيث شوهد الاثنان معًا؛ إذ جاءت سمر حينها إلى المكان جنبًا إلى جنب مع أوزجان الذي كان يرتدي قبعة حتى لا يتم التعرف عليه.

2022-01-640xauto-1

وبحسب صحيفة ”تقويم“ التركية فإن الفارق العمري بين النجم التركي وسمر يصل إلى 23 عاما؛ إذ تبلغ سمر من العمر 26 عاما فقط.

View this post on Instagram

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz)

وعلى صعيد خلافه مع زوجته السابقة فايزة أكتان بخصوص حضانة طفلهما، أصدرت المحكمة قرارا نهائيا في الأمر وهو بقاء الطفل مع والدته مع زيادة الأيام المسموحة للنجم التركي لزيارة ابنه.

وجاء ذلك بعد فضيحة كبيرة؛ إذ جرى تداول مقطع فيديو للنجم وطليقته وهما يتشاجران أمام منزلها فيما قامت بعدها بطرده وضربه وشق قميصه أمام العلن.

وخرجت على إثرها فايزة ببيانٍ خاص لتوضيح ما حدث، قالت فيه: ”توقّف سائق أوزجان عن أخذ ابني للمدرسة منذ أيام وأصبحت أنا من أقوم بأخذه للمدرسة بسيارة الأجرة وكنت أخبر أوزجان بهذا الشيء ولكنه لم يجب“.

وتابعت: ”وفي اليوم المخصص له لرؤية طفلي كوزاي جاء لأخذه ولكن ليس إلى المدرسة، وتلك المقاطع التي انتشرت ليست كاملة وتم التعديل عليها حيث أنه هو من بدأ بالصراخ علي وبدأ بسحب الولد“.

يُذكر أن الفنان التركي كان على علاقةٍ بالنجمة المصرية أروى جودة، إلا أنها لم تستمر بسبب رغبتها في العيش في مصر وليس العيش في تركيا.