كانييه ويست يواعد الممثلة جوليا فوكس (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
03 يناير 2022 7:53

كانييه ويست يواعد الممثلة جوليا فوكس (صور)

avatar نديم كعوش

ذكرت تقارير صحفية أن مغني الراب الأمريكي كانييه ويست الذي بات يعرف باسم ”يي“ شوهد في موعد غرامي مع الممثلة الإيطالية – الأمريكية جوليا فوكس في مدينة ”ميامي“ بولاية فلوريدا مساء أول أمس السبت.

وقال موقع ”تي ام زد“ المختص بأخبار المشاهير إنه حصل على صور تظهر الثنائي معاً وهما يتناولان العشاء في مطعم ”كاربوني“.

وأشار الموقع إلى أن ويست البالغ من العمر 44 عاماً كان يرتدي معطفاً أسود، فيما اختارت فوكس (31 عاماً) قميصاً بدون أكمام وسروالاً أزرق.

2022-01-efc25602-6f9f-40e9-94b9-51f981da5ebc

وقال الموقع: ”مع ذلك أوضح مصدر مقرب أن الموعد ليس أمراً جاداً وحقيقياً وأن ”يي“ يحاول ببساطة الاستمتاع مع استمرار معاملات طلاقه من كيم كارداشيان“.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن رحلة وست إلى ميامي تأتي بعد تصريحات لكارداشيان نجمة تلفزيون الواقع قالت فيها إنها جادة بشأن طلب طلاقها منه في فبراير/ شباط الماضي، وبعد أسابيع من تقرير لموقع ”الصفحة 6“ أن ويست لم يعد يواعد عارضة الأزياء فينيتريا بعد علاقة استمرت لبضعة أشهر.

2022-01-afc8ba82-e14b-4cdc-8017-47d623d37035

وذكرت تقارير أخيرة أن كارداشيان قدمت التماسًا للمحكمة، تطالب فيه بفصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات عن حالتها الزوجية وأنه وفقًا للوثائق فقد طلبت أيضًا حذف لقب كانييه ويست من اسمها واستعادة اسمها قبل الزواج.

وجاءت التقارير بعد تصريحات لويست توسّل فيها لزوجته السابقة أن تتوقف عن إجراءات الطلاق وتعود من أجل أطفالهما.

وقال ويست: ”ارتكبنا أخطاء.. ارتكبت أنا أخطاء وأشياء غير مقبولة كزوج.. والحقيقة أنا هنا لمحاولة تغيير الأمور لأن الانفصال ليس جيداً“.

2022-01-BeFunky-collage-69

وردت كارداشيان قائلة إنه لا مجال للمصالحة، مؤكدة: ”لن يكون لأي جهد أو مصالحة أي قيمة في هذا الوقت.. توجد خلافات لا يمكن تسويتها وهي لا تزال قائمة بيننا، ما تسبب في انهيار زواجنا بشكل لا رجعة فيه“.

وأضافت: ”لقد كنت أحاول تسوية انفصالي مع كانييه، منذ أن تقدمت بطلب الطلاق في فبراير الماضي.. طلبت عدة مرات أن يوافق على إنهاء حالتنا الزوجية، لكنه لم يستجب لطلبي.. أنا وكانييه نستحق الفرصة لبناء حياة جديدة.. لذلك أطلب أن تتم الموافقة على طلبي لإنهاء حالتنا الزوجية“.