إلهام الفضالة تعود لتصوير "أمينة حاف 2".. ونجوم المسلسل يحتفون بها
إلهام الفضالة تعود لتصوير "أمينة حاف 2".. ونجوم المسلسل يحتفون بهاإلهام الفضالة تعود لتصوير "أمينة حاف 2".. ونجوم المسلسل يحتفون بها

إلهام الفضالة تعود لتصوير "أمينة حاف 2".. ونجوم المسلسل يحتفون بها

احتفل فريق عمل مسلسل "أمينة حاف 2" بعيد ميلاد الفنان شهاب الجوهر، زوج الممثلة إلهام الفضالة، عقب عودة الأخيرة لاستئناف تصوير مشاهدها.
وكانت الفضالة تعرضت لأزمة صحية مفاجئة قبل أيام قليلة، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الجوهر، فاستدعى الأمر نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ووثقت الممثلة الكويتية العديد من الصور والفيديوهات عقب عودتها لتصوير مسلسلها الجديد "أمينة حاف 2" فتم استقبالها بشكل مميز من قبل النجوم وكادر العمل.
وقرر زملاؤها تحضير كيكة للاحتفال بعودة الفضالة وكذلك بعيد ميلاد الفنان شهاب جوهر، وكُتب على الكعكة: "عيد ميلاد سعيد، وحمدالله على السلامة".
ونشرت الفنانة صورة الكيكة وعلقت عليها: "شكرا قروب أمينة حاف".


وقدمت إلهام الفضالة الشكر أيضًا على الهدايا التي وصلتها بمناسبة عودتها إلى تصوير مسلسلها "أمينة حاف 2"، وكذلك تجاوزها المرحلة الصعبة التي مرت بها عقب دخولها إلى المستشفى.


وكان اللافت في الموضوع عدم ظهور إلهام في الفيديوهات التي قامت بتصويرها على "سناب شات"، بل سُمع صوتها فقط، وهو ما أثار قلق محبيها، وطالبوها بالظهور للاطمئنان عليها.
الفنانة لم تتأخر على هذا الطلب، وظهرت في فيديو مع زوجها شهاب جوهر لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد عودتها للتصوير.


وكانت إلهام الفضالة قد نشرت قبل أيام قليلة رسالة عقب نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فقالت: "مساء الخير حبايبي الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة تعبت وأغمى علي من الإجهاد.. والتعب النفسي والجسدي تسبب لي بوعكة صحية دخلوني على إثرها المستشفى.. شكرًا للجميع، تليفوناتنا ما سكتت من أمس، الله لا يوريكم مكروه لا فيكم ولا بعيالكم وحبايبكم يارب".
وحرصت ابنتها "النور" على أن تزورها في  المستشفى بعد أيام من دخولهما في خلافات وفق ما ذكرته العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل.
ونشرت الفضالة صورة وهي ممسكة بيد ابنتها "النور" عبر حسابها على "سناب شات' وكتبت: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا..حمد يليق بجلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي..الحمدلله وتو ما ردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنيتي النور".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com