صورة إخفاء ملامح سيرين عبد النور مع كاريس بشار تُغضب باسم مغنية
مشاهير أخبار المشاهير
02 يناير 2022 16:09

صورة إخفاء ملامح سيرين عبد النور مع كاريس بشار تُغضب باسم مغنية

avatar فابيان عون

انتقد الممثل اللبناني باسم مغنية إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير بعدما نشرت صورة تجمع النجمتين كاريس بشار وسيرين عبد النور، مع قيام الصفحة بالتضليل على شكل سيرين بشكل مستفز كما رآه متابعون.

واعتبر مغنية أن هذا التصرف مرفوض، معلقا بالقول: ”هذه الصورة مرفوضة حتى لو شخبطوا العكس. الاثنين منحبن“.

وتفاعل عدد من المتابعين مع هذه الصورة، منتقدين بشدة هذا التصرف، معتبرين أنه يحمل في طياته الكثير من ”العنصرية“ ويشعل الحرب بين الجمهورين اللبناني والسوري.

وأكد متابعون أن الممثلة كاريس بشار لا ترضى أبدا بهذا التصرف الذي يعتبر إهانة لزملائها الممثلين، مستذكرين التصريحات التي أطلقت حول أحقية الممثلين السوريين واللبنانيين.

2022-01-Untitled

وتابعوا بالقول: ”عيب هيدي الحركات، وتشخوط عالصورة بخاصة إن سيرين عبد النور لم تخطئ بأي تصرف، فهي التقطت هذه الصورة بسبب المحبة التي تكنها لزميلتها كاريس بشار“.

وعلق آخرون: ”‏‎أكيد هذا التصرف مرفوض منا نحن السوريين قبل اللبنانيين. هذا التصرف يعتبر قلة ذوق وعنصرية وتخلف.. وما بمثل غير حاله. إلى متى رح نصير إنسانيين قبل أي شي؟“

الجدير ذكره ، أن تصريحات الممثل السوري معتصم النهار كانت قد تسببت في إثارة جدل واسع في وقت سابق حول أحقية الممثلين السوريين واللبنانيين، ما دفع النهار إلى إطلاق تغريدة في حسابه على ”تويتر“، اعتذر فيها عن ما صرح به في أحد البرامج، معلناً تواصله مع الممثل اللبناني باسم مغنية وأنه لا سوء تفاهم بينهما الآن“.

وقال معتصم النهار: ”أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب بلقائي الأخير ببرنامج الأحد منحكي تواصلنا انا والصديق باسم مغنية ولا يوجد أي سوء تفاهم واجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع“.

ففي سؤال حول لماذا يسيطر الشباب السوريون على أغلب الأدوار، قال معتصم النهار إن السوق يحكم، خاصة أن الفنانين السوريين أكاديميون وخريجو معاهد فنية“.

وهو ما دفع الفنان اللبناني باسم مغنية للرد قائلاً: ”“من قال لك ذلك؟ أنا وكثيرون خريجون أكاديميون، موهوبون وأغلب النجوم اللبنانيين خريجو معهد فنون، إضافة إلى نجوم أفتخر بهم. ملاحظة أفتخر أيضاً بالنجوم السوريين كثيراً“.

وتابع: ”أرجو ألا يصطاد أحد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. ومن يعرفني يتأكد من قولي هذا“.