زهراء البصري زوجة علي يوسف تكشف عن ملامح وجهها للمرة الأولى
مشاهير أخبار المشاهير
02 يناير 2022 15:36

زهراء البصري زوجة علي يوسف تكشف عن ملامح وجهها للمرة الأولى

avatar تقوى الخطيب

خطفت زهراء البصري زوجة الفنان العراقي المعتزل علي يوسف الأنظار، وذلك بعد ظهورها بوجهها كاملا للمرة الأولى منذ دخولها عالم السوشال ميديا.

وأطلت البصري، بصورة نشرتها عبر الـ“ستوري“ بحسابها الخاص في ”إنستغرام“، وبرفقتها طفلتها الأولى ”ملك“.

وأوضحت زهراء، لمتابعيها أنها قررت الكشف عن وجهها في العام الجديد 2022، بالرغم من أن وجهها متعب٬ مشيرةً في تعليقها إلى أنها لم تكن تخفي وجهها بسبب وجود عيوب فيه كما أشاع البعض لكنها لم تكن تفضل أن تظهر بوجهها للجمهور لأنها لم تعتد ذلك.

وقالت زهراء معلقة على الصورة : ”بالسنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبان٬ عبالك شايلة النونية بخشمي المهم حبيت أشوفكم انو الحمدلله ما بيه أي خلل بس كنت ما أحب أطلع ويا رب سنة خير عليكم إني كولش متفائلة بهذي السنة يا رب خير“.

2022-01-IMG_3513

وحرصت زهراء البصري، على إخفاء ملامح وجهها في أي ظهور لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار تساؤلات عديدة حول سبب ذلك.

وكان قد شارك الفنان العراقي علي يوسف مؤخرا مقطع فيديو له مع عائلته، وذلك بعد افتتاح قناته على يوتيوب، ولفتت زوجته أنظار الجمهور بسبب ظهورها بكمامة مع حجاب مما غطى ملامح وجهها.

وتساءل كثيرون عن سبب ذلك، ومنهم من رجح أن تكون رغبتها الشخصية بعدم إظهار وجهها في السوشال ميديا، بينما قال آخرون إنها قد تكون رغبة زوجها بدافع الغيرة.

من جانبه؛ كان علي يوسف قد فاجأ الجمهور بإعلان اعتزاله الفن والغناء، طالباً من الله العفو والغفران، وذلك عقب اشتعال أزمة بينه وبين الفنانة الكويتية هند البلوشي، في وقت سابق، ولم يعدل عن هذا القرار حتى الآن، إذ كتب في منشوره قائلاً: ”أعلن اعتزالي الفن والغناء.. وأطلب من الله العفو والغفران“.

ودافع المطرب العراقي عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب إنكاره الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وطلاقها على الهواء في بث مباشر مما دفعها لكشف سبب إعلانها الزواج وهو حملها.

وقال علي يوسف في فيديو نشره على تطبيق سناب شات إن إعلان الزواج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية هو ما دفعه للحديث في النهاية، وأضاف :“ولما وضحت وقلت لم يكن لدي علم به هذا حقيقي لأني لم أكن متفق مع هند البلوشي أن تطلع تتكلم بموضوع هو اصلا كان منتهي“.