حسن الرداد ودنيا سمير غانم يتبادلان التهاني بمناسبة عيدي ميلادهما
مشاهير أخبار المشاهير
02 يناير 2022 14:31

حسن الرداد ودنيا سمير غانم يتبادلان التهاني بمناسبة عيدي ميلادهما

avatar محمد نصر

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، رسالة معايدة لزوج شقيقتها الفنان حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الأحد الـ 2 من كانون الثاني- يناير.

ونشرت غانم عبر خاصية الستوري على حسابها في ”إنستغرام“ صورة للرداد تهنئة له بمناسبة عيد ميلاده، وعلقت عليها ”كل سنة وأنت طيب يا سنسُن، ويا رب السنة دي تكون حلوة أوي عليك، وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها، وربنا يخليكوا لبعض انت وإيمي“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٢_١٥٥٣٥٢

وبالمقابل قدم الفنان حسن الرداد التهنئة للفنانة دنيا سمير غانم، وتمنى لها الخير والصحة بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف السبت.

ونشر الرداد عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص في ”إنستغرام“ صورة لدنيا وعلق عليها ”عيد سعيد أختي، انشالله تكون سنة جميلة وكلا خير، وصحة وسعادة“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٢_١٥٥٣٣٤

ووجه الرداد أيضا رسالة حب إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده، من خلال مشاركة فيديو عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ حيث ظهر متواجدا في السيارة وبطريقه إلى البوليفارد من أجل التحضير لمسرحيته الجديدة وعلق عليه ”في الطريق للبوليفارد“، وقال الرداد في الفيديو: ”الجو تحفة في البوليفارد، عايز أبعت رسالة كبيرة جدًا لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها إن شاء الله نبقى مع بعض السنة الجاية هنا ونعمل عرض مع بعض“.

يشار إلى أن حسن الرداد، افتتح عرض مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم ”في نص الليل“ يوم الـ 31 من كانون الأول وتستمر العروض لغاية الـ 4 من كانون الثاني الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي، حول نجمة مشهورة، تتعرض للموت أثناء تصويرها أحد المشاهد في فيلم من إخراج زوجها، ويلجأ الزوج إلى فنانة بديلة لتقوم بدورها، ومن ثم تنزعج الفنانة الراحلة للغاية، وتلجأ إلى روح أحد المعجبين المهوسين لها ليقوم بإفساد الفيلم.

والمسرحية مأخوذة عن نص الكاتب الراحل بهجت قمر، وهي من بطولة كل من حسن الرداد، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن وغيرهم، إخراج عمرو عرفة.

أما دنيا سمير غانم، فستطل في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ”عالم موازي“ الذي توقف تصويره لمدة عامين بسبب مرض والديها الراحل سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، ووفاتهما، والعمل من بطولة كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد اوتاكا وغيرهم، إخراج هشام جلال.