بيرين سات لن تعمل في مسلسلات تخضع للرقابة وتعلق: تذوقت الحرية
مشاهير أخبار المشاهير
02 يناير 2022 11:41

بيرين سات لن تعمل في مسلسلات تخضع للرقابة وتعلق: تذوقت الحرية

avatar أروى الزعبي

قالت النجمة التركية الشهيرة بيرين سات إنها لن تعود أبدا للتمثيل في المسلسلات التلفزيونية، وذلك بعد تقديمها لمسلسل ”عطايا“ الذي عُرض على منصة ”نتفليكس“ العالمية وحقق نجاحا كبيرا.

وعلقت الفنانة التركية على قرارها بالقول بأنها شعرت بالحرية عندما قدمت أعمالا بعيدة عن التلفزيون وغير خاضعةٍ للرقابة، حيث قالت: ”بعد تذوقك للحرية لمرة، من الصعب جدا أن تعود لتكون مقيدا“.

2022-01-download-8 وجاء هذا التصريح بعد أن أعلنت بيرين عن أنها وافقت على سيناريو جديد لمسلسلٍ يحكي قصةً بسيطة بعيدة عن القصص الخيالية أو الدراما المليئة بالمؤامرات، وأنَّ التحضيرات للمشروع سوف تستغرق وقتا طويلا؛ لانه سيصدر على منصة رقمية عالمية.

كما كشفت النجمة التركية في المقابلة نفسها، عن أنها بذلت جهدا كبيرا جدا لتستطيع الخروج من شخصية ”بيهتار زياغيل“ التي تقمصتها في مسلسل ”العشق الممنوع“.

وعلى صعيدٍ آخر كانت النجمة التركية قد احتفلت برأس السنة الميلادية مع زوجها الفنان التركي كنان دوغلو الذي أحيا حفلا غنائيا في مدينة أنطاكيا، حيث صعدت إلى المسرح أثناء أدائه إحدى أغنياته وشاركته الرقص ليقوم هو بلفتةٍ رومانسية ويطبع قبلةً على شفاهها وسط صراخ الحاضرين.

2022-01-61d0931c66a97c3e9759e860

وهو ما لوحظ عن الثنائي مؤخرا حيث يقوم كنان دوغلو باصطحاب بيرين إلى أغلب الحفلات التي يكون حاضرا فيها؛ إذ ظهرت قبل نحو شهرين وهي تراقص زوجها بطريقةٍ عفوية ملفتة خلال غنائه (Aşk ile Yap) على المسرح.

كما قامت بنشر صورةٍ تجمعها بزوجها كنان تظهر فيها وهي تقبله، عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إنستغرام، وكتبت عليها كلمةً ترحيبية بعام 2022.

ويبدو أن الثنائي أرادا بتلك اللفتات والصور التأكيد على أنهما يعيشان حاليا بسعادةٍ غامرة بعدما تمكنا من كسر الجليد الذي كان يسيطر على علاقتهما حتى وصلا ذات مرة إلى الانفصال والرغبة في الطلاق.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا قبل أشهر صورًا ومقاطع فيديو لبيرين سات، في حفل زفاف يعود ليامان جوراي وهو شقيق أفا جوراي الحبيب الأول للفنانة التركية، حيث ظهرت الفنانة التركية مرتدية فستانًا باللون الأحمر وإلى جانبها زوجها، وهو الأمر الذي أشاد به عدد كبير من الجمهور، خاصة الجمهور العربي الذي وصف كنان بالمتفهم على الرغم من صعوبة موقفه.