بسبب كورونا.. هكذا ستحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ40
مشاهير أخبار المشاهير
02 يناير 2022 9:32

بسبب كورونا.. هكذا ستحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ40

avatar نديم كعوش

تحتفل كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها الأربعين، الأحد المقبل، لكن الاحتفال لن يكون صاخبا بسبب تفشي متغير ”أوميكرون“.

وقررت ”دوقة كامبريدج“ دعوة أعضاء العائلة وعدد قليل من المقربين والأصدقاء للحفلة الصغيرة التي ستنظمها بهذه المناسبة بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وقالت الصحيفة:“سيحتفل قصر كنسينغتون في لندن بهذه المناسبة البارزة بإصدار صورة جديدة للدوقة، التي هي نفسها مصوّرة شغوفة“.

2022-01-BeFunky-collage-60

وأشارت إلى أن كيت والأمير وليام نشرا أول أمس الجمعة صورا جديدة لهما وهما في طريقهما لحضور العرض الأول لفيلم ”جيمس بوند“ الجديد قبل نهاية العام الماضي.

ولفتت إلى أن الصورة تزامنت مع العام الجديد، لكنها أضافت أن الزوجين وأطفالهما لم يحتفلا بهذه المناسبة أو بعيد الميلاد مع الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عاما بعد أن اضطرت الملكة إلى إلغاء خططها لاستضافة الاحتفالات بسبب قيود ”كورونا“.

وقالت الصحيفة إنه بسبب انتشار متحور ”أوميكرون“ الذي أدى إلى ارتفاع كبير في عدد الإصابات في المملكة المتحدة، أقيمت وليمة صغيرة في ”قلعة وندسور“ الملكية، بينما استضاف كيت ووليام عائلتها في مزرعة ”ساندرينجهام“ الملاذ الريفي للزوجين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الزوجين قوله: ”من المحتمل أن يكون احتفال كيت بعيد ميلادها الأربعين منخفص المستوى وصغيرا.. هي لا تريد احتفالا مبهرا بسبب انتشار فيروس كورونا ولذلك من المرجح أن يتم تقليص الاحتفال بشكل كبير“.

2022-01-BeFunky-collage-61

واحتفلت كيت ووليام العام الماضي بذكرى مرور 10 سنوات على زواجهما الذي أثمر عن إنجاب 3 أطفال فيما أنجب شقيقه الأصغر الأمير هاري من زوجته الأمريكية ميغان ماركل طفلين هما ”أرشي“ و“ليليبيت“.

ولم يحضر هاري وزوجته لبريطانيا للاحتفال بعيد الميلاد كما كان متوقعا رغم أنه شارك في جنازة جده الأمير وليام زوج الملكة إليزابيث في أبريل/ نيسان الماضي.

كما أنه حضر احتفال تدشين تمثال والدته الراحلة الأميرة ديانا العام الماضي إلى جانب الأمير وليام، إلا أن اللقاء لم يسفر عن تسوية خلافاتهما التي قالت التقارير إنها كانت السبب الرئيس في قرار هاري وميغان التخلي عن الحياة الملكية والرحيل إلى الولايات المتحدة.