روبي بفستان من تصميم ديفيد كوما.. كم تكلفته؟
روبي بفستان من تصميم ديفيد كوما.. كم تكلفته؟روبي بفستان من تصميم ديفيد كوما.. كم تكلفته؟

روبي بفستان من تصميم ديفيد كوما.. كم تكلفته؟

أحيت الفنانة المصرية روبي حفلاً غنائيا في مدينة الجونة المصرية بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية، قدمت خلاله العديد من أغنياتها الجديدة مثل "قلبي بلاستيك" والتي رقصت على أنغامها بحماس كبير.
واختارت الفنانة المصرية الظهور بفستان أسود قصير جاء تصميمه برقبة مطرزة ودائرة أسفلها غطتها الكريستالات، من العلامة التجارية ديفيد كوما، دون أن تُدخل أياً من التعديلات عليه.
وبحسب الموقع الذي يعرض للفستان فإن سعره يصل إلى 1996 دولاراً أميركياً ويأتي باللون الأسود فقط، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.
ووصف الجمهور إطلالتها بالبسيطة والناعمة، فيما رأى البعض أن روبي دائما ما تعتمد هذه الإطلالات ولا تخرج عنها؛ إذ دائما ما ترتدي الفستان الأسود القصير مع تغييرات في تصميمه.


وعلى صعيد الحفل كانت قد ظهرت النجمة في إحدى الصور وهي ترتدي الطربوش على رأسها بينما ترقص على إحدى أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، لتختار روبي هذه الصورة تحديدا وتنشرها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وتعلق عليها بالقول: "سنة سعيدة 2022، الجونة".


كما تواجد إلى جانبها فرقة راقصة من الفتيات اللواتي كنَّ يرتدين هوت شورت باللون الأسود.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by @_tn22__


أما على صعيد أعمال روبي الفنية، فقد انضمت مؤخراً لتكون واحدة من نجوم مسلسل "جزيرة غمام"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.
كما من المتوقع أن تشارك روبي في فيلم "العيل" إلى جانب الفنان أحمد حلمي، وهو من الأفلام  الكوميدية الساخرة، وكان من المفترض أن يحمل اسم "إكس" لكن جرى تغييره لاحقا.
وكان موقع يوتيوب مؤخراً قد قام بحذف أغنتيها "الهشك بشك" بعد دقائق قليلة من طرحها دون أسباب، ليخرج بعدها المنتج وليد منصور ويوضح أن السبب في ذلك أغنية "في ال لا لا" التي تستعد الفنانة ساندي لطرح الكليب الخاص بها بعد تصويره في فرنسا، حيث كانت أساساً أغنية للفنانة روبي، أثناء فترة توليه إنتاج أعمالها الفنية، ولكنه فيما بعد قرر نقلها إلى ساندي مما جعله يحفظ حقوقه ويحذفها بصوت روبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com