كندا حنا ترقص مع شقيقها وزوجها يقاطعهما بعفوية
مشاهير أخبار المشاهير
02 يناير 2022 6:54

كندا حنا ترقص مع شقيقها وزوجها يقاطعهما بعفوية

avatar أروى الزعبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهرُ فيه النجمة السورية كندا حنا وهي ترقص بتناغمٍ مع شقيقيها، بينما يمر زوجها المخرج ناجي طعمي في منتصف الفيديو في مشهد عفوي ويقطع عليهما انسجامهما.

ولاقى المقطع الذي على ما يبدو انه أُخذ من حساب الفنانة السورية على ”تيك توك“ وقد صورته لتنفيذ إحدى تحديات ذلك التطبيق، تفاعلا واسعا، حيث جاءت أغلب التعليقات لتؤكد على ”هضامة“ زوجها الذي افتعل مشهد مروره ليقطع عليها الرقصة، فيما علق آخرون على رقص كندا وشقيقها وردة فعلهما بتلك المقاطعة مشيرين إلى أن كندا كادت تضرب زوجها على حد وصفهم.

أما البعض منهم فقد ألمح إلى أن المقطع مصطنع وكله تمثيل؛ إذ قال أحدهم: ”اولا تمثيل ..واهبل من هيك ما شفت“، واستذكر القليلون منهم قبلتها مع النجم السوري عبدالمنعم عمايري والتي كانت الشغل الشاغل قبل أسابيع، حيث جاء في تعليقه قوله: ”تذكرت مشهدها مع عبد المنعم وعادي قدام زوجها واخوها“.

وكانت كندا حنا قد تعرضت قبل أسابيع إلى هجوم واسع بعد انتشار مشهد من فيلمها ”الإفطار الأخير“ ظهرت فيه وهي تقبل مواطنها النجم عبد المنعم عمايري ضمن أحداث الفيلم، وهو الأمر الذي جعلها في مرمى النار، خصوصاً وأن تقارير أشارت إلى أن مشهد القبلة لم يكن ضمن السياق الدرامي وإنما جاء ارتجالا من النجمين وقت التصوير.

2022-01-b048a423-d8b5-4395-be9e-c497a88e8385

وخرجت الفنانة حينها برد عبر حسابها على فيسبوك قالت فيه: ”للأسف اليوم أصبحنا نركض على أي شيء يمكننا أن نمس او نخدش بعض، وموضوع القبلة يمكن ألا يرضي أغلب المجتمع الذي نعيش فيه، مع أن من حضر الفيلم صعب عليه أن يركز على هذه النقطة ويترك الموضوع الأساسي و هو الحرب و موت زوجة خاصة أن الكثير من العائلات السورية خسرت أحبابها وأفراداً من عائلتها بفترة الحرب”.

فيما دافع حينها النجم السوري عبدالمنعم عمايري عن الأمر قائلا: ”كل ما يمر الزمن نزداد تخلـفاً.. أنا حينما يكون هناك مبرر درامي لأي مشهد حتى لو كان شو ما كان أنا بعمله وبعمله عن موت، والسبب إني عم بقدم فن“.