أنغام تروي أجواء حياتها مع ابنيها.. وأحدهما يكشف طبعا مفاجئا عنها
مشاهير أخبار المشاهير
01 يناير 2022 15:41

أنغام تروي أجواء حياتها مع ابنيها.. وأحدهما يكشف طبعا مفاجئا عنها

avatar محمد نصر

أطلت الفنانة المصرية أنغام، بالجزء الثاني من مقابلتها في برنامج ”أبلة فاهيتا“ مع ولديها ”عمر وعبد الرحمن“ ضمن أجواء يسودها الفرح، حيث خاضا لعبة أسئلة مع والدتهما.

وكان من بين الأسئلة التي تم طرحها، أي من أبناء أنغام يعرف مفتاح خزنتها، ومن سرق سيارتها الخاصة لقضاء رحلة دون علمها، بالإضافة إلى من منهما دخل بعلاقة خاصة دون أن تعرف.

فأجابت أنغام أنه ابنها الأكبر ”عمر“ لكنها فوجئت خلال الإجابات أن ابنها الثاني ”عبدو“ دخل علاقة أيضاً بعد أن صرح عنها خلال البرنامج، واكتشفت أنغام بعد انتهاء هذه الفقرة أشياء وأحداثا لم تكن تعلمها من قبل عن أولادها.

وقالت أنغام، إن الحياة مع أولادها الشباب جميلة، وغير متعبة باعتبار أنها ليس لديها بنات، مبينة أنها تدلل أولادها وتهتم بهما بنفس الدرجة، كما أنهما ورثا عنها الصوت الجميل، فكلاهما يمتلكان صوتا مميزا.

وبالحديث عن طباع أنغام في المنزل، أكد أولادها أنها تنسى بسرعة، فمهما كان الخلاف كبيرا بينهما وبين والدتهما إلا أنها تعالج المشكلة وتنسى الموقف، ومازحها ابنها ”عمر بالقول: “ أحياناً تنسى أسامينا“.

وتحدثت أنغام، عن موقف طريف حصل معها أثناء تواجدها في الرياض لإحياء أولى حفلاتها في السعودية، تزامناً مع بطولات رياضية، حيث كان المنتخب المصري مشاركاً بإحدى البطولات، وبينما هي جالسة على الأرض بأحد الفنادق تشاهد المباراة، جاء ”الروم سيرفيس“ لتقديم وجبة الطعام لها، وبينما يدخلون الغرفة صرخت أنغام لأحد الأهداف في المبارة، مما أربك الموظف، وأوقع طبق الطعام أرضاً.

وفي فقرة ”الأسئلة والعقاب“، رفضت الإجابة عن سؤال مع من تفضل الجلوس كندة علوش أو منى زكي، فكان العقاب أن تلعب ”البينغ بونغ“ مع أحد الجمهور الحاضرين، ولم تجِب عن آخر كذبة كذبتها فكان العقاب أن تفتح حقيبتها الخاصة وتعطي ”أبلة فاهيتا“ شيئا موجودا معها، فقدمت لها ”قلم حمرة“، وأيضاً لم تكشف عن ثمن الخاتم الذي ترتديه، فغنت بـ ”الهيليوم“ كعقوبة لعدم إجابتها.

وأكدت أنغام، أنها لم تكن تتخيل أن تصبح نجمة كبيرة، لكنها كانت تعرف أن المسرح والغناء مكانها، مشيرة إلى أنها كانت طفلة ”شقية“ لكنها كانت ملتزمة من حيث موعد النوم والاستيقاظ والمواظبة على الدراسة، ولم تكن متفوقة في مادتي ”الحساب والعلوم“، ووصفت نفسها بأنها ”طفل لا ينام“ لأنها كانت تستيقظ باكراً تذهب من مدينة الهرم إلى معهد الفنون المتواجد في القاهرة، وتعود إلى المنزل حيث تستيقظ الساعة الخامسة فجراً تذاكر وتعود إلى روتينها اليومي المعتاد.

وأضافت أنغام، أنها تسمع مختلف أنواع الأغاني، حيث غنت خلال الحلقة أغنية ”حتة تانية“ للفنانة روبي، ورقصت مع شخص من الجمهور.

وكانت أنغام قد أصدرت مؤخراً أغنية ”هتشتاقوا“ عبر قناتها الخاصة على ”يوتيوب“ من كلمات عمرو يحيى، ألحان مصطفى العسال.