حمو بيكا يتقمص دور "بابا نويل" ويُلقي الهدايا من سطح المنزل
مشاهير أخبار المشاهير
01 يناير 2022 13:22

حمو بيكا يتقمص دور "بابا نويل" ويُلقي الهدايا من سطح المنزل

avatar أروى الزعبي

احتفل مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا برأس السنة الميلادية على طريقته الخاصة؛ إذ تقمص دور ”بابا نويل“ بتوزيع الهدايا على جمهوره الذين كانوا متواجدين أمام أحد المنازل في مدينة الإسكندرية.

وفي التفاصيل التي أظهرها مقطع الفيديو الذي نشره بيكا على حسابه الرسمي في إنستغرام، فإنَّ بيكا كان يقف مختبئا على سطح أحد المنازل قبل أن يُطل على الجمهور المتواجد وهو يشعل حوله ألعابا نارية، ويبدأ بحمل حقائب الهدايا وإلقائها عليهم وهو يهنئهم بالعام الجديد قائلا: ”Happy new year“، وعلى أنغام إحدى اغنياته.

وكتب نجم المهرجانات الشهير مًعلقا على الفيديو: ”ودي أقل حاجة لحبايبنا نستقبل بيها السنة الجديدة ربنا يقدرني وأقدر أبسطكم، تحيا مصر أم الدنيا“.

وكعادة كل مقاطع الفيديو العفوية التي تظهر لحمو بيكا، فقد لاقى هذا الفيديو أيضا تعليقاتٍ كثيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا الفيديو تحت عناوين كثيرة جاء بعضها ساخرا خصوصا على اللغة التي قال بها ”هابي نيو يير“ بالإنجليزية، فيما أطلق عليه البعض اسم ”بابا نويل الغلابة“.

ومؤخرا كان حمو بيكا قد قدم اعتذاره لنقيب الموسيقيين هاني شاكر، ضمن مسلسل اعتذاراته التي لا تنتهي.

وفي رسالة وجهها بيكا لهاني شاكر، قال فيها: ”الأستاذ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وأمير الغناء العربي بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني، وأستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري أنت وكل أساتذتي في النقابة، أنا مكنتش طالب أكتر من إني أشتغل“ مضيفا: ”أتمنى أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابنا من أبنائك“.

وجاء هذا الاعتذار بعد أن أصدر هاني شاكر، قرارا بمنع 20 مطربا من مطربي المهرجانات، وكان من بينهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، عنبة، كزبرة، وحنجرة وغيرهم.

كما قام بعدها بكتابة منشورٍ عبر حسابه على فيسبوك قال فيه إن كثيرًا من الأغاني التي يقدمها تحمل رسائل توعية للشباب، رافضًا اتهامه وزملاءه من مطربي المهرجانات بنشر الفساد، وإفساد الذوق العام والجيل الناشئ.

وعلى صعيد نشاطه الفني، قام حمو بيكا قبل أيام، بطرح مهرجان ”ملعونة الفلوس“ مع أمين والسويسي، عبر قناته على يوتيوب.