كنان دوغلو يقبل بيرين سات على المسرح.. وقادير يرقص بغرابة مع نسلهان
مشاهير أخبار المشاهير
01 يناير 2022 11:54

كنان دوغلو يقبل بيرين سات على المسرح.. وقادير يرقص بغرابة مع نسلهان

avatar أروى الزعبي

أحيا نجم موسيقى البوب التركي كنان دوغلو حفلا فنيا بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 في مدينة أنطاكيا، حيث ظهر على المسرح وهو يرقص ويغني في حفلٍ حماسي بدأه في الساعة التاسعة والنصف، دون أن يغفل عن تقديم لفتةِ حبٍ لزوجته النجمة بيرين سات،؛ إذ قام باستدعائها لتصعد إلى المسرح وتؤدي وصلة رقصٍ معه.

ولبّت الفنانة التركية التي كانت ترتدي معطفا لامعا وبنطالا ضيقا مع حذاءٍ ضخم، نداء زوجها ليرقص معها في البداية ومن ثم أهداها قبلةً على شفتيها وسط صراخ الجمهور الذي كان متواجدا في الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو تحت العديد من العناوين التي جاء أغلبها واصفا إياهم بطيور الحب، إلا أن البعض كان له رأي آخر؛ إذ أكدوا أن بيرين دائما ما تظهر بحفلات زوجها وتؤدي وصلة رقص معه؛ إذ قال أحدهم: ”لازم في كل حفله تنط على المسرح وترقص“، فيما أضاف آخر: ”هذي كل ما زوجها عنده حفل تروح ترقص هدي ترا اوڤر اوڤر خلي الإنسان يترزق ويشوف شغله“.

وجاءت هذه التعليقات بعد أن كانت النجمة التركية قد ظهرت قبل نحو شهرين وهي تراقص زوجها بطريقةٍ عفوية ملفتة خلال غنائه (Aşk ile Yap)، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور الذي أشاد بعلاقتهما وتفاهمها وتجاوزهما معا، العديد من المشاكل والخلافات.

وعلى صعيد احتفال النجوم الأتراك برأس السنة الميلادية، فقد تداولت صفحات المشاهير مقطع فيديو تظهر فيه النجمة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول وهي ترقص مع زوجها الفنان قادير دوغلو في مطعم ”Balkabaga maslak“، بينما ظهر الأخير وهو يرقص بطريقةٍ غريبةٍ بعض الشيء على حد وصف من علقوا على الفيديو، بالإضافة إلى قيامه بالتطبيل على طبلةٍ كانت موجودة مع الفرقة الموسيقية الموجودة في المكان.

كما قام النجم التركي قادير دوغلو بمشاركة صورةٍ له ولزوجته عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام علق عليها بالقول: ”آل دوغلو يتمنون لكم سنة مثمرة“.

2022-01-FH-JthlXIAo19QB

وكان قبل أشهر قد تداول البعض أخبارا تُفيد بوجود خلافِ كبير بين نسليهان وزوجها بسبب غيرتها عليه من الفنانة التركية سيرا، بعد مشاهدهما معا في مسلسل ”وصفة الحب“، والفيديو الذي انتشر لهما خلال مشاهدتهما إحدى الحلقات، لتقوم حينها بنفي ذلك من خلال نشرها فيديو ترويجيا للمسلسل، مع إرفاق حساب كل من قادير وحساب الفنانة سيرا، مع وضع قلب حب.

2022-01-22-1