دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بأداء مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي
مشاهير أخبار المشاهير
01 يناير 2022 9:43

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بأداء مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلادها السابع والثلاثين، الذي يصادف السبت، بأداء مناسك العمرة برفقة شقيقتها إيمي.

ونشرت دنيا صورة تجمعها بشقيقتها من داخل المسجد الحرام، عبر خاصية ”الستوري“ على حسابها على ”إنستغرام“، قائلة إنَّ اليوم كان من أصعب الأيام عليها بسبب رحيل والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وكتبت الفنانة المصرية: ”النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب“.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-01-at-11.23.37

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة إلى جمهورها الذي احتفل بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل، قائلة: ”شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي“.

ووثقت دنيا عشرات الرسائل والمقاطع المصورة عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، والتي تلقتها من الجمهور احتفالا بعيد ميلادها السابع والثلاثين.

وكانت إيمي سمير غانم قد أدت مناسك العمرة في الثاني عشر من شهر ديسمبر المنصرم، وكان وقتها يعتبر ظهورها الأول لها منذ وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وبعد فترة حداد طويلة عليهما.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-01-at-11.23.36

ونشرت إيمي سمير غانم، صورة عبر حسابها بإنستغرام، وعلقت عليها قائلة: ”الحمدلله“، لتنهال عليها التعليقات من نجوم الفن والمشاهير، آملين لها الصبر والقوة، بعد فراق والديها، كما تمنوا أن تخرج من حالة الحداد التي تعيشها، وتعود إلى نشاطاتها.

وكتبت النجمة رانيا محمود ياسين: ”اللهم تقبل يا حبيتي ربنا يتقبل دعواتك للغالين ويصبر قلبك“، وعلقت فيفي عبده: ”ربنا يتقبل عمرة مقبولة ان شاء الله“، وقالت بوسي: ”ربنا يكرمك“، فيما علق حساب باسم ”سمير غانم فانز“: ”حياتي الله يتقبل منك منورة الدنيا“، وكتبت لها متابعة: ”الحمد لله إننا رجعنا نشوفك تاني وربنا يتقبل منك صالح الأعمال ويجازيكي خيرًا“.

وكانت دنيا وإيمي قد دخلتا في حالة نفسية سيئة بسبب الصدمة الكبيرة التي تعرضتا لها بوفاة والديهما، وابتعدتا تماما عن منصات التواصل الاجتماعي، ولكنهما عادتا للظهور في عدد من المناسبات في الفترة الأخيرة كان من بينها مشاركة دنيا في احتفالية ”قادرون باختلاف“.