حسن الرداد وغادة عادل بوصلة رقص "جنونية" في الرياض احتفالا بـ 2022
مشاهير أخبار المشاهير
01 يناير 2022 0:17

حسن الرداد وغادة عادل بوصلة رقص "جنونية" في الرياض احتفالا بـ 2022

avatar محمد موسى

أحدثت وصلة رقص جمعت النجمين حسن الرداد وغادة عادل ردود فعل واسعة بين الجمهور؛ إذ وصفها البعض بأنها ”جنونية“ و“غريبة“ احتفالا بالسنة الجديدة 2022.

وظهر حسن الرداد وغادة عادل في كواليس مسرحية ”في منتصف الليل“ بموسم الرياض، بداخل غرفة التدريبات والبروفات، وهما يقدمان وصلة رقص غير معتادة، ما وضعهما في دائرة كبيرة من الانتقادات، فيما أشاد بهما آخرون.

وعلق الفنان المصري على الفيديو الذي نشره عبر صفحته على إنستغرام بالقول: ”بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية #فى نص_الليل. كل عام و حضراتكم طيبين❤“.

وكان عمرو دياب، قد فاجأ أبطال عرض مسرحية ”في نص الليل“ بحضوره البروفة الأخيرة قبل عرضها في موسم الرياض.

وظهر دياب في الصور التي التقطت لزيارته لفريق عمل المسرحية، وهو يلتقط الصور التذكارية مع النجوم، ويمازحهم.

ونشر حسن الرداد صورا له مع عمرو دياب خلال استقباله في العرض الخاص، وكتب: ”الهضبة واحد بس، سعيد جدا بحضور الهضبة عمرو دياب أمس للعرض الخاص لمسرحية ”فى نص الليل“ ومبسوط جدا إن المسرحية عجبتك يا هضبة“.

وحرص عمرو دياب على تقديم الدعم لصديقه الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، كونها التجربة الإنتاجية الأولى لشركته.

والمسرحية من بطولة: غادة عادل، حسن الرداد، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، إخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

والمسرحية مشروع جديد يعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

وكان حسن الرداد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على ”سناب شات“ وجه من خلاله رسالة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، تزامنا مع عرض مسرحيته الجديدة ”في نص الليل“.

وقال الرداد في الفيديو موجها كلامه لإيمي: “الجو تحفة جدا فى البوليفارد بصراحة، وعاوز أبعت رسالة كبيرة جدا لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها ان شاء الله السنة الجاية نبقى مع بعض هنا نعمل عرض مع بعض”.

وظهر حسن برفقة الفنان المصري محمد عبدالرحمن الذي وجه هو أيضا رسالة للفنانة إيمي سمير غانم وطلب منها مازحا عدم مشاركة حسن في أي أعمال، وأن تشارك معه هو في بطولة عرض مسرحي جديد قائلا: ”أطلب منك نسيان حسن وإن شاء الله أكون معاك في عرض أنا وأنت فقط“.