مودل روز تشارك الجمهور بصور احتفالها بعيد ميلاد كلبيها.. وتثير الجدل
مشاهير أخبار المشاهير
31 ديسمبر 2021 18:47

مودل روز تشارك الجمهور بصور احتفالها بعيد ميلاد كلبيها.. وتثير الجدل

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفاشينيستا السعودية مودل روز، بعيد ميلاد كلبيها، حيث بلغ أحدهما 8 أعوام والآخر 6 أعوام، وفق ما ذكرته.

ونشرت روز صورًا أثناء احتفالها بعيد ميلاد حيواناتها، وظهرت مرتدية بلوزة باللون الأحمر، وبجانبها ”كلباها“ اللذان ظهر أحدهما باللون الأبيض والآخر يرتدي ملابس مخصصة له حمراء، وأمامهم كيك زُيِّن بالشوكولاته الملونة وحمل رقمي 8 و6، في إشارة لسنهما.

وعلقت الفاشينيستا السعودية: ”أطفالي كل سنة وهما طيبين أتموا عامهما الـ6 و8“ لتحظى بردود فعل واسعة بين الجمهور، ما بين منتقد وساخر ومؤيد.

وجاء في التعليقات: ”منذ متى نحتفل بعيد ميلاد الكلاب؟“، ”تقليد أعمى“، و“ترند بأية طريقة“، ”واو شو حلوين“، و“مودل تركتي الترند بإطلالاتك ورحتى على حيواناتك“.

وفي سياق آخر تعرضت مودل روز لكسر في أنفها إثر سقوطها، وظهرت في مقطع فيديو وهي تضع ”ضمادة“ على أنفها، وكشفت تفاصيل ما جرى معها.

وقالت روز في المقطع المصور الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات: ”فيه واحدة من السنابات نزلت لكم إياها وأنا في ميامي وهما مغطيين أنفي، كنت طحت على وجهي لكن ما حسيت إن فيه ألم وقتها، تاني يوم حسيت إن خشمي كبر وفيه بروز، قلت لهم لزقولي خشمي، لكن ما أدري إن كان انكسر ولا لا، أعتقد إنه انكسر من جوة“.

وأضافت: ”كان أزرق وأحسه مكسور لأن فيه اعوجاج، لما صحيت اليوم التاني صدمت صدمة وصرخت قلت لهم خشمي أتكسر.. الكل قعد يقولي إيش طيحتي، هقولكم، كنت لابسة كعب عالي ونازلة من المركب فوقعت“.

وعلقت مودل روز على رسالة أحد متابعيها بأن ما أصابها هو الحسد، لكنها استقبلت هذه الرسالة بالضحك وقالت إنها تعرضت كثيراً للسقوط، ولكنها في كل مرة تحاول أن تحمي أنفها، لكنها هذه المرة لم تتمكن من ذلك.

ولفتت روز إلى أنها ستضطر للذهاب إلى الطبيب لإجراء فحوصات وبعض الأشعة للاطمئنان على أنفها، حتى يتم التوصل إلى قرار بشأن تلك الإصابة.

من جهة أخرى كشف محمد الحمود زوج مودل روز قبل أيام عن قضية جديدة بحقه رفعتها زوجته ضده.

واتهم ”الحمود“، روز بـ ”التبلي عليه“ بهدف إضراره باستخراج تأشيرة السفر وإقامته في الولايات المتحدة، والتأثير على مهنته عموما.

وأعلن أن ”القضية التي رفعتها مودل روز تتعلق باتهامات بالتعنيف، وما شابهها“، لافتا إلى أنه عيّن محاميا خاصا لهذه القضية تحديدا.

وعبّر رجل الأعمال السعودي عن صدمته من القضية المعروفة، مبينا أنه ”لم يتوقع أن تصل الأمور بينه وبين مودل روز إلى مثل هذه القضية“.