شمس الكويتية ترقص لـ"أبو جركل"
مشاهير أخبار المشاهير
31 ديسمبر 2021 13:55

شمس الكويتية ترقص لـ"أبو جركل"

avatar سعد يوسف

نشر مدون الفيديوهات الشهير باسم ”أبو جركل“، مقطع فيديو من حوار أجراه مع الفنانة شمس الكويتية، عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، تضمن مشاهد مثيرة للجدل.

وظهرت شمس في مشاهد عدة من الفيديو وهي ترقص أمام الكاميرا، بناء على طلب ”أبو جركل“ الذي كان يطالبها أيضاً بارتداء ملابس ضيقة.

وجرى تداول الفيديو على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات لاذعة وجهت للفنانة الكويتية، حيث تساءل أحد المعلقين مستنكراً ”لي وين وصلنا بالحوار؟ وبالعلن؟ ومشاهير يعني عندكم متابعييين؟“.

وكانت شمس قد أطلت مع ذات الشخص في فيديو سابق، وهي تقول له ”أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر“.

بدوره، رد عليها ”أبو جركل“، ”ما اجتمع رجل وامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما“، فأوضحت أنها ستكتفي بإرسال المقاطع المصورة، فرفض مجدداً، وردت عليه: ”ولله إنك نصاب“.

وكانت شمس الكويتية قد وجّهت رسالة غامضة في أحد منشوراتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: ”عاشرت بعض الناس مثل بيت البدو يبنونه العصر والصبح يتهدم“.

وتحيي شمس حفل ليلة رأس السنة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وروّجت له بقولها: ”بانتظاركم نحرق الجو في رأس السنة“.

وعادة ما تثير شمس الجدل عند ظهورها في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي المختلفة، إذ أعلنت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي في موقع ”تويتر“، رغبتها بالزواج من مؤسس ”مايكروسوفت“ الملياردير الأميركي بيل غيتس.

وأعادت المطربة الخليجية تغريد تدوينة حول تحذير غيتس من هجمات إرهابية بفيروس الجدري، معلقةً بقولها: ”جميل هذا الانسان، نبي العصر الالكتروني، تعجبني تنبؤاته ومعرفته بما هو مقبل، انا اعرض عليه الزواج، هل تتوقعون أن يوافق؟“.

وكانت الفنانة الكويتية تحدثت عن زيجاتها الماضية ووضعها العاطفي حالياً، فأعلنت في تصريحات إعلامية أنها الآن عزباء، مع تشديدها على أهمية كل من أزواجها السابقين: ”كل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثُقل اجتماعي وسياسي، فأنا ما ارتبطت بشخص عادي“، لافتةً إلى عدم قبولها بالزواج في حالة وجود ضرّة: ”لا يمكن أن أرتبط بشخص مرتبط“.

وأشارت شمس الكويتية إلى تعرضها للشك ومحاولات الاستحواذ من جميع شركائها العاطفيين الذين شبّهتهم بالبضائع، بقولها: ”كل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكرياً، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفوا حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال، رغم أنني اختار اختياراً رائعاً وبضاعة كويسة“.