داكوتا جونسون تتحدث عن علاقتها مع كريس مارتن لأول مرة
مشاهير أخبار المشاهير
31 ديسمبر 2021 13:24

داكوتا جونسون تتحدث عن علاقتها مع كريس مارتن لأول مرة

avatar نديم كعوش

تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية داكوتا جونسون عن علاقتها الرومانسية مع المغني الإنجليزي كريس مارتن لأول مرة في مقابلة صحفية نادرة.

وحافظت الممثلة البالغة من العمر 32 عاماً، وجونسون (44 عاماً) على علاقتهما التي دامت أربع سنوات بعيدًا عن الأضواء لكنها تحدثت الآن بصراحة عن تلك العلاقة.

وفي المقابلة مع مجلة ”أل“ ( ELLE) المختصة بالأزياء والتي تنشر في عدة لغات عالمية كشفت جونسون أن معظم مواعيدها الغرامية مع جونسون حدثت داخل المنزل.

2021-12-BeFunky-collage-44-2

ومارتن هو والد ”ابل“ البالغ من العمر 17 عامًا، وموسى (15 عامًا) من زوجته السابقة غوينيث بالترو التي كان يواعدها منذ أواخر عام 2017.

وقالت جونسون: ”لقد كنا معًا لفترة طويلة ونخرج في بعض الأحيان، لكننا نعمل كثيرًا لدرجة أنه من الجيد أن تكون في المنزل وأن تكون دافئًا ومرتاحا وتتمتع بالخصوصية.. والحقيقة أن معظم لقاءاتنا تتم داخل المنزل“.

2021-12-BeFunky-collage-43-2

وتحدثت جونسون خلال المقابلة أيضاً عن شعورها في هذه المرحلة من حياتها: ”أشعر أنني في سن 48 و26 عاما في نفس الوقت.. لقد كان لدي الكثير من الحياة في حياتي.. لقد عشت حياة صغيرة حقًا، لذلك أعتقد أنني أكبر سنًا الآن“.

ووصفت جونسون والدتها ميلاني بأنها ”كريمة ومحبة“ وأنها كانت شريكًا رائعًا لأزواجها بما فيهم ”دون“ والد داكوتا والممثل ستيفن باور والنجم الإسباني أنطونيو بانديراس.

2021-12-BeFunky-collage-40-5

واضافت: ”على الرغم من ذلك كانت هناك أيضًا أوقات مظلمة حقًا.. لا يوجد شيء مثالي طوال الوقت“.

ولا يقتصر دور داكوتا على التمثيل فحسب، بل هي أيضًا مستثمرة ومديرة مشاركة إبداعية للعلامة التجارية للصحة الجنسية ”Maude“ وهي تؤمن بأنه ”صحي وحاجة إنسانية أساسية للوصول إلى منتجات الصحة الجنسية عالية الجودة“.

وفي أعقاب التعليقات حول حياتها المنزلية، تم الكشف في وقت سابق أخيراً أن كريس مارتن باع منزله الضخم على شاطئ ”ماليبو“ الأمريكي، والذي شاركه مع داكوتا جونسون بسعر حوالي 14.4 مليون دولار.

2021-12-BeFunky-collage-39-3

وجاءت الصفقة بعد نحو عام من شرائهما العقار مقابل 12.5 مليون دولار أواخر العام الماضي أي أنه حقق ربحاً بلغ حوالي 1.9 مليون دولار.