إلهام الفضالة توجه رسالة بعد تعرضها لأزمة صحية خلال احتفالها بميلاد زوجها
مشاهير أخبار المشاهير
31 ديسمبر 2021 8:43

إلهام الفضالة توجه رسالة بعد تعرضها لأزمة صحية خلال احتفالها بميلاد زوجها

avatar محمد موسى

وجهت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، رسالة طمأنت من خلالها الجمهور بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان شهاب الجوهر.

وكتبت الفضالة: ”مساء الخير حبايبي الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة تعبت وأغمى علي من الإجهاد.. والتعب النفسي والجسدي تسبب لي بوعكة صحية دخلوني على إثرها المستشفى.. شكرًا للجميع، تليفوناتنا ما سكتت من أمس، الله لا يوريكم مكروه لا فيكم ولا بعيالكم وحبايبكم يارب“.

2021-12-Screenshot_2021-12-30-18-22-18-97_a63b0f8076346d26cbdc1b971a1da2a7

وكانت النجمة الكويتية تحتفل بعيد ميلاد زوجها، وسط أجواء من السعادة التي كانت تغمرهما، لكنها تعرضت فجأة لوعكة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى، وتلقت العلاج اللازم.

وتمنى الجمهور السلامة لإلهام الفضالة، وطالبوها بالانتباه على حالتها كون الفترة الماضية استغرقت وقتًا طويلًا في تصوير أعمالها الدرامية، وهو ما أجهدها وانعكس على صحتها.

وكان شهاب جوهر قد نشر عبر حسابه على سناب شات، مجموعة صورة لزوجته، عقب نقلها إلى المستشفى، وطلب من متابعيها الدعاء لها من أجل تجاوز هذه الأزمة.

وألمح شهاب جوهر إلى أن ما حدث لزوجته، هو نتيجة الحسد، فنشر مجموعة من الأدعية وكذلك سورة ”الفلق“.

2021-12-shehab-aljowhar-n38-1640808581_0

2021-12-shehab-aljowhar-n40-1640815473_0

وكانت إلهام قد زينت الغرفة وحضّرت عشاء، إضافة إلى أنها عرضت مقطع فيديو، تضمن مقتطفات من حياتها منذ زواجهما على خلفية معزوفة موسيقية، لافتة إلى أنه تم عزفها بشكل خاص لزوجها في بريطانيا، من قبل عازف بريطاني في الأوركسترا.

وكان زوجها شهاب جوهر قد أبدى سعادته بالمفاجأة التي أعدتها الفنانة، وتحديدًا المقطوعة الموسيقية، التي تم عزفها خصيصًا له، ووجه لها الشكر على المجهود الكبير الذي بذلته في التحضير لهذا الاحتفال، متمنيًا أن يديم الله عليهما نعمتي السعادة والاستقرار.

كما أهدت إلهام الفضالة زوجها أغنية ”عالمي وناسي“ للفنان ماجد المهندس، أثناء تقطيع قالب الحلوى المخصص لتلك المناسبة.

يشار إلى أن إلهام الفضالة، أعلنت عن زواجها من شهاب الجوهر في الرابع عشر من شهر تموز الماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفضالة عبر صفحتها الرسمية على موقع ”سناب شات“: ”صباح الخير، صباح النور، صباح الترند وصباح الشوشرة.. حرقوا عليَّ المفاجأة للأسف كنت ناوية أعلن بيوم معين لجمهوري عن زواجي وأعمل ثيم وشغل.. لكن خلاص حرقوا المفاجأة“. وأضافت: ”كثرت الأقاويل، كنت ما أحب أتكلم عن حياتي الخاصة بالسوشال ميديا وإني انفصلت، ولا تكلمت عن سبب طلاقي وحياتي المأساوية التي كنت عايشاها لو أفتح حلقي وأقول راح يكون قنابل مو بالكويت بالعالم كله“.