غادة عبد الرازق: مشروعي مع ياسمين صبري توقف .. وتعلق على طلاق شيرين
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 20:19

غادة عبد الرازق: مشروعي مع ياسمين صبري توقف .. وتعلق على طلاق شيرين

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن ندمها لدخول الوسط الفني، قائلة إن حلمها كان السلك القضائي، وأن تسير على خطى والدها الذي كان سيصبح وزيرا.

وقالت عبد الرازق: ”أنا ندمت على دخول الوسط الفني بسبب تراكمات من حاجات كتير أوي، والتراكمات دي بتوصلك لمرحلة أنك تقول الطريق ده دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا“.

وأوضحت في لقاء لها مع برنامج The Insider بالعربي: ”كان حلمي أدخل السلك القضائي، ويا ريتني كنت كملت زي بابا هو اتخرج من كلية الحقوق ودخل مجلس الدولة وكان قبل ما يموت بشهر كان هيبقى وزير الاستثمار“.

وتابعت: ”أنا مش عارفة ليه مروحتش للسكة بتاعت بابا دي، وروحت في سكة تانية خالص، وباجي في وقت من الأوقات وبقول يا ريتني“.

وتحدثت غادة عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، إثر طلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعرها قائلة : ”الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيرًا ما نهضت من وقعات تعثرت بها“.

وأضافت: ”الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل“.

وحول رد فعلها إذا ما تعرضت لمثل أزمة شيرين عبد الوهاب قالت: ”كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال“.

2021-12-image-1-1

وفاجأت غادة عبد الرازق الجمهور أيضا بالكشف عن مشروع فني كان سيجمعها مع الفنانة ياسمين صبري لكنها أشارت إلى أن المشروع توقف لأن التحضير له يتطلب وقتا بحيث يكون عملًا قويًا يليق بأن يحمل اسم نجمتين في الدراما.

من جانب آخر؛ كانت الفنانة غادة عبدالرزاق قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ”لحم غزال“ وتدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و“غزال“ هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان برفقته قبل اختفائه.