وائل كفوري لـ رحمة رياض: برافو عليكي خليكي هيك.. ويشعلان حفلهما بتركيا
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 19:46

وائل كفوري لـ رحمة رياض: برافو عليكي خليكي هيك.. ويشعلان حفلهما بتركيا

avatar تقوى الخطيب

تصدّر مقطع فيديو جمع الفنّانين وائل كفوري ورحمة رياض مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إحيائهما حفلا غنائيّا في تركيا.

وعبر النجم اللبناني عن إعجابه الشديد بأداء وحضور الفنانة العراقية الشابة على المسرح، وأشاد بموهبتها وصوتها، قائلا ”برافو عليكي خليكي هيك.. برافو برافو برافو“.

وقدمت رحمة رياض امتنانها الشديد لهذه الإشادة من وائل كفوري، والتقطا مجموعة من الصور التذكارية معا، احتفالا بالنجاح الكبير الذي حققه هذا الحفل، الذي جمع بينهما للمرة الاولى.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، وطالبوا بـ“دويتو غنائي“ يجمعهما، متوقعين أنه سيحقق نجاحا منقطع النظير فيما لو تم ذلك.

وشاركت رحمة رياض متابعيها، عبر حسابها في ”إنستغرام“، مقاطع فيديو من هذا الحفل الذي أحيته في إسطنبول، وهي تغني باللغة التركية، وسط تفاعل كبير من جمهورها، فضلا عن تقديم مجموعة من أغانيها، والأغاني التي تعود للزمن الجميل.

وأشعل الفنان وائل كفوري الحفل بأغنياته التي غلب عليها الطابع الرومانسي، وسط تفاعل كبير من جمهوره، وتم تداول العديد من المقاطع التي نالت إعجاب المتابعين بشكل كبير.

من جانبها طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخرًا فيديو كليب الأغنية الرسمية لبطولة كأس العرب على قناتها بيوتيوب، وهي بعنوان ”حجرة ورقة مقص“، مع الفنان عبد الله لويس، وكشفت تفاصيل الأغنية على حسابها في إنستغرام وقالت: ”حجرة ورقة مقص.. أغنية كأس العرب الرسمية، شاهدوا مفاجأة كأس العرب الآن على قناتي الرسمية في اليوتيوب، كلمات حميد البلوشي، ألحان عبد العزيز لويس، توزيع طلال العيدان“، وتصدرت الأغنية الترند بمجرد طرحها ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها.

ورحمة رياض هي مغنية عراقية من مواليد 1987، والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيًا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

شاركت في برنامج ”سوبر ستار“، وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها، ووصلت إلى المرحلة الثانية، ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

ثم شاركت بعد ذلك في برنامج ”ستار أكاديمي“، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى، ومن ذلك الحين انطلقت للغناء وتألقت مؤخرا بالعديد من الأغاني التي حققت نجاحا باهرا.