ياسر جلال يعلق على مغازلة جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو له
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 19:35

ياسر جلال يعلق على مغازلة جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو له

avatar مؤمن نصر

علق النجم المصري ياسر جلال على الجدل الذي أثير حوله بعد أن قامت عارضة الأزياء والممثلة الأرجنتينية العالمية جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، بمغازلته على إحدى الصور المنشورة له عبر حساب يحمل اسمه على إنستغرام، قائلة: ”إنها حقًا بدلة رائعة جدًا، أشبه بـ“جيمس بوند“.

وصرح ياسر جلال لـ“فوشيا“ قائلا: ”فوجئت بالحديث عن تلك المسألة التي أخبرني بها أحد أصدقائي، والحقيقة أن ذلك الحساب لا يخصني من قريب أو بعيد، وفي واقع الأمر أنني لا أمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولا أفكر في عمل حسابات عليها، أولًا لأنني لا أجيد التعامل معها ولا أتابعها، والأمر الثاني أنني أفضل أن أشغل كل وقتي بعملي و بأسرتي، وأجد أنهما أولى بكل دقيقة في حياتي، أما بالنسبة لردود فعل الجمهور على أعمالي الفنية الجديدة فهناك مجموعة من الأصدقاء المقربين لي الذين يخبرونني بآراء الجمهور على السوشال ميديا إذا كان يعرض لي عمل فني، بالإضافة إلى أنني أحرص أكثر على معرفة أرائهم بشكل مباشر من خلال مقابلتي لهم في الأماكن العامة، وهذا يكون أكثر مصداقية بالنسبة لي“.

وأضاف: ”أغلب وقتي أقضية في التصوير أو بمنزلي وسط زوجتي وأولادي، كما أنني أحرص على ممارسة رياضة الجيم بشكل يومي للحفاظ على وزني الثابت ولياقتي البدنية“.

الجدير بالذكر أن ياسر جلال سيشارك في مسلسل ”الاختيار 3″، الذي يتم التحضير له لموسم رمضان القادم، ويضم العمل أيضا النجوم المصريين أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز، وهو من إخراج بيتر ميمي.

وبعد أن تم الإعلان عن مسلسل ”الديب“، والذي يتكون من ثماني حلقات، حقق البرومو الخاص به ردود أفعال كبيرة، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيله لأجل غير مسمى، ولم تفصح عن أسباب تأجيله، ومن المتوقع أن يتم العمل علية بعد شهر رمضان القادم.

يذكر أن ياسر جلال شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل ”ضل راجل“، بطولة نور اللبنانية ونيرمين الفقي ومحمود عبد المغني ومحمد عادل، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.