سائق يصدم مصطفى قمر بسيارته ويفر هاربا.. وهذه تفاصيل حالته الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 18:54

سائق يصدم مصطفى قمر بسيارته ويفر هاربا.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

avatar نسرين الرشيدي

كشف الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير، مساء الخميس، حيث صدمه أحد الأشخاص بسيارته وفر هاربا، وعلى الفور انتقل الفنان إلى المستشفى بعدما أصيب ببعض الكدمات للاطمئنان على صحته.

وقال الفنان مصطفى قمر في تصريح لـ“فوشيا“: ”في البداية أحمد الله أن الحادث جاء بسيطا، ولم يخرج عن نطاق كدمات في الصدر نتيجة الدفعة القوية التي تعرضت لها، وعلى الفور توجهت لإحدى المستشفيات من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتي، حيث كنت أشعر بألم في الصدر من أثر الاصطدام الذي تعرضت له، والحمدلله الفحوصات جيدة، وسوف أخضع للراحة فقط الساعات المقبلة“.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-30-at-20.38.11

وعن تفاصيل الحادث، قال: ”كنت أسير بسيارتي على أحد الطرق، وفوجئت بسيارة أخرى تصدم سيارتي، وللأسف لم يتوقف صاحبها وفر هاربا دون محاولة منه للاطمئنان على الشخص الذي صدمه، حيث كان يسير بسرعة عالية، وفي النهاية لا أستطيع سوى أن أقول الحمدلله على كل شيء، وعلى أنني بخير ولم أتعرض لأضرار كبيرة، وجاءت الأضرار فقط في السيارة التي تعرضت لبعض التلفيات وتهشمها“.

وأضاف: ”أود أن أشكر كل من حاول الاتصال بي سواء من الصحافة أو أصدقائي في الوسط الفني وخارجه الذين حرصوا على الاطمئنان على حالتي الصحية فور علمهم بالخبر“.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-30-at-20.38.10

وأثار الفنان مصطفى قمر قلق جمهوره الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أخبار تفيد بتعرضه لحادث سيارة على أحد الطرق، دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص حالته الصحية، وعما إذ كان قد تعرض لأي ضرر.

وكان مصطفى قمر قد أعلن عن استعداده لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة، وذلك بأحد المطاعم التي يمتلكها بأحد المولات التجارية الشهيرة، وأكد ذلك عبر مقطع فيديو قام بنشره عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، ظهر فيه برفقة نجله الفنان تيام مصطفى قمر.

وفي سياق آخر، يستعد مصطفى قمر لتقديم جزء ثان من مسلسل ”فارس بلا جواز“، والذي يشاركه بطولته نانسي صلاح، سليمان عيد، محمد ثروت، راندا عبد السلام، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.