حسن الرداد يوجه رسالة لإيمي سمير غانم خلال تواجده بموسم الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 18:49

حسن الرداد يوجه رسالة لإيمي سمير غانم خلال تواجده بموسم الرياض

avatar تقوى الخطيب

شارك الفنان المصري حسن الرداد مقطع فيديو عبر حسابه على ”سناب شات“ وجه من خلاله رسالة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، تزامنا مع عرض مسرحيته الجديدة ”في نص الليل“ ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال الرداد في الفيديو موجها كلامه لإيمي: “الجو تحفة جدا فى البوليفارد بصراحة، وعاوز أبعت رسالة كبيرة جدا لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها ان شاء الله السنة الجاية نبقى مع بعض هنا نعمل عرض مع بعض”.

وظهر حسن برفقة الفنان المصري محمد عبدالرحمن الذي وجه هو أيضا رسالة للفنانة إيمي سمير غانم وطلب منها مازحا عدم مشاركة حسن في أي أعمال، وأن تشارك معه هو في بطولة عرض مسرحي جديد قائلا: ”أطلب منك نسيان حسن وإن شاء الله أكون معاك في عرض أنا وأنت فقط“.

ومؤخرا، انتشرت شائعات حول انفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ولاقت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى الفنان حسن الرداد في تصريحات صحفية هذه الشائعة تماما، كما نشر الإعلامي رامي رضوان صورة تجمعه بزوجته دنيا سمير غانم وبرفقتهما إيمي وحسن وعدد من أصدقائهما، لتأكيد عدم صحة شائعة الانفصال.

و ”في نص الليل“ عمل مسرحي مستوحى من أعمال الكاتب الراحل بهجت قمر، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها قمر، فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، تم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، ويخرجها عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له.

ويشارك في بطولة المسرحية غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبدالرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود.

2021-12-269951450_445295000339315_1847341423532494264_n

تعتمد المسرحية على استخدام خاصية البروجيكشن والجرافيكس من خلال د. محمود صبري، وهي تكنولوجيا متطورة تتميز بها المسارح العالمية في عروضها الحية، والاستعراضات تصميم د. عاطف عوض، والإضاءة لمدير التصوير السينمائي وائل درويش، وديكور إسلام البنا، والموسيقى والألحان للموسيقار محمود طلعت، إشراف عام على الإنتاج أسامة الخبيري.

ونشر موسم الرياض بوستر المسرحية عبر الحساب الرسمي له على ”إنستغرام“، وعلق عليه:“ من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر مسرحية(في نص الليل) في بوليفارد رياض سيتي، تنتظرنا يوم 31 ديسمبر إلى 4 يناير لا تفوتها عليك وتعال انبسط معنا“.