حلمي بكر يصرح مجددا عن شيرين عبد الوهاب بعدما أكد عدم انفصالها
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 17:51

حلمي بكر يصرح مجددا عن شيرين عبد الوهاب بعدما أكد عدم انفصالها

avatar مؤمن نصر

بعد الجدل الذي أثاره الموسيقار المصري حلمي بكر عن عدم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وأن كل ما حدث مجرد دعاية لتعود للساحة الغنائية مرة أخرى، تواصلنا معه ليكشف لنا مزيدا من التفاصيل حول هذا الأمر.

وصرح حلمي بكر لـ“فوشيا“ قائلا: ”لا أريد الحديث عن شيرين عبد الوهاب مرة أخرى حتى لا يظن البعض أنني أريد أن أخطف التريند منها، وعن نفسي قلت رأيي في تلك المسألة وحذرتها مما تفعله ولكن في النهاية هي حرة، ولكنني أرفض أن يستغل الفنان حياته الشخصية من أجل إثارة الجدل حوله ويكون محل حديث من الجميع، فالمطرب صوت في المقام الأول ويجب أن يستخدم صوته في الغناء وليس الكلام، ولو حقق النجاح والتريند من خلال أغنياته وغنائه فسينال إشادة الجميع“.

وأضاف: ”شيرين صاحبة صوت رائع لكنها دائما ما تثير الجدل بتصرفاتها، ولا أعرف ما سبب ذلك، واندهشت عندما قامت بحلاقة شعرها بهذا الشكل وخرجت في العديد من وسائل الإعلام لتتحدث عن أمور شخصية، وتعلن أن الانفصال تم بالفعل، ثم تقول أنها ما زالت تحبه، كلها أمور متضاربة لا يفهم الغرض منها سوى شيرين نفسها، وأكرر مرة أخرى أنني لن أتحدث عنها ثانية“.

وشكك البعض في طلاق شيرين وحسام حبيب، خصوصا أن كلا منهما ما زال محتفظا بالصور التي تجمعهما معا عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وإلى الآن، لم يلغ أي منهما متابعة الآخر.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت رسميا طلاقها من النجم المصري حسام حبيب، وأكدت أنها حلقت شعرها حتى لا يراها جميلة ويقرر الطلاق منها.

وتظهر شيرين مع بناتها في أول لقاء تلفزيوني لها بعد الطلاق في حلقة رأس السنة ببرنامج ”صاحبة السعادة“ مع إسعاد يونس الذي يعرض على قناة dmc المصرية، وتفاعل جمهور وعشاق شيرين مع برومو الحلقة الذي أظهر بناتها بعد أن كبروا في العمر.

وطرحت شيرين عددا من أغنيات ألبومها الجديد خلال الأيام الماضية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحتى الآن لم تعلن عن الموعد النهائي لطرح الألبوم كاملا.