إلهام الفضالة تُنقل إلى المستشفى خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 12:57

إلهام الفضالة تُنقل إلى المستشفى خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها

avatar محمد جميل

تعرضت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة لأزمة صحية مفاجئة نُقلت على إثرها إلى المستشفى خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان شهاب جوهر.

وكانت الفضالة، تحضّر للاحتفال بعيد ميلاد زوجها شهاب جوهر، كون هذا أول عيد ميلاد له بعد زواجهما، وتوثق الأجواء عبر حسابها على ”سناب شات“، لكنها تعرضت لوعكة صحية.

ووثقت الفضالة صورا نشرها زوجها شهاب الجوهر لحظة نقل إلهام إلى المستشفى، وطلب من الجمهور الدعاء لها، حيث شارك صورة من سيارة الإسعاف التي نقلتها إلى المستشفى، وعلق: ”دعواتكم حق إلهام يا جماعة.. وايد تعبانة“.

كما أظهرت صورة أخرى لإلهام وهي في غرفة ”الملاحظة النسائية“، حيث كان يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وحتى الآن لم يتحدث عن تفاصيل وضعها الصحي، أو يطمئن الجمهور بشأن ما أصابها.

وفي صورة ثالثة ظهرت الممثلة الكويتية فيها وهو ممسك بيدها، مدونا عليها تاريخ دخولها المستشفى، إضافة إلى صورة أخرى، وهي ترقد على سرير الشفاء، وظهر جزء من وجهها.

وكانت إلهام قد زينت الغرفة وتحضير عشاء، إضافة إلى عرضها مقطع فيديو، تضمن مقتطفات من حياتها منذ زواجهما على خلفية معزوفة موسيقية، لافتة إلى أنه تم عزفها بشكل خاص لزوجها في بريطانيا من قبل عازف بريطاني في الأوركسترا.

وكان زوجها شهاب جوهر قد أبدى سعادته بالمفاجأة التي أعدتها الفنانة، وتحديدا المقطوعة الموسيقية، التي تم عزفها خصيصا له، ووجه لها الشكر على المجهود الكبير الذي بذلته في التحضير لهذا الاحتفال، متمنيا أن يديم الله عليهما نعمتي السعادة والاستقرار.

كما أهدت إلهام الفضالة زوجها أغنية ”عالمي وناسي“ للفنان ماجد المهندس، أثناء تقطيع قالب الحلوى المخصص لتلك المناسبة.

يشار إلى أن إلهام الفضالة أعلنت عن زواجها من شهاب الجوهر في الرابع عشر من شهر تموز الماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفضالة عبر صفحتها الرسمية على موقع ”سناب شات“: ”صباح الخير، صباح النور، صباح التريند وصباح الشوشرة.. حرقوا عليَّ المفاجأة للأسف كنت ناوية أعلن بيوم معين لجمهوري عن زواجي وأعمل ثيم وشغل لكن خلاص حرقوا المفاجأة“، وأضافت: ”كثرت الأقاويل، كنت ما أحب أتكلم عن حياتي الخاصة بالسوشال ميديا وإني انفصلت، ولا تكلمت عن سبب طلاقي وحياتي المأساوية التي كنت عايشاها لو أفتح حلقي وأقول راح يكون قنابل مو بالكويت بالعالم كله“.

وأضافت: ”صبرت، والحمد لله، جاء اليوم اللي أخذت قراري للمحافظة على بناتي، وحطوا خطين حمر عند كلمة بناتي، والكلام لناس معينة لو تمادوا معي راح يفهمون الرسالة ويرجعون شوي للعنف الأسري، تذكروا العنف الأسري، هذا اختصار لموضوع ما أحب أتكلم عن هذا الموضوع أكثر“.