ناصيف زيتون يحقق أمنية طفلة فقدت عينها بانفجار مرفأ بيروت
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 11:46

ناصيف زيتون يحقق أمنية طفلة فقدت عينها بانفجار مرفأ بيروت

avatar سعد يوسف

فاجأت أسرة برنامج ”شو القصة“ التلفزيوني، الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، الطفلة السورية ”سما“ التي أصيبت في الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت في أغسطس/ آب عام 2020 بتحقيق أمنيتها بلقاء النجم ناصيف زيتون.

ونشرت صفحة تلفزيون ”Ltv“، مقطع فيديو من كواليس اللقاء، علّقت عليه بالقول ”بعد أن تمنّت لقاءه في برنامج شو القصة مع رابعة الزيات، النجم ناصيف زيتون يفي بوعده ويلتقي بالطفلة سما ”إللي فرحتها فيه وصلت للسما“.

ولاقى الفيديو، إعجاب رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بتواضع الفنان السوري ناصيف زيتون، معلقين ”حبيبي فديته شو طيب. الله يخليك ويحفظك ياناصيف ويخليك الوالدة واهلك انشالله يا رب“.

وقالت أخرى في تعليقها على الفيديو الذي جرى تداوله على إنستغرام، ”هي أشياء حلوة عن الفنانين بتشرف“.

وظهرت الطفلة في الفيديو وهي ترقص فرحا بلقاء النجم الشاب، الذي أبدى سعادة غامرة برقص الطفلة وأدائها الحركات الاستعراضية، ليؤكد لها ”أن المستقبل أمامها“.

وكانت ”سما“ من ضمن المصابين الذين فقدوا أعينهم؛ إذ كانت قرب نافذة منزلها لحظة وقوع الانفجار الذي أدى إلى تناثر قطع كبيرة من الزجاج؛ ما أدى إلى تلف عينيها، بعد تحول المنزل إلى ساحة دمار لقربه من منطقة الانفجار.

وأصيبت سما التي كانت قد احتفلت آنذاك قبل أيام بعيد ميلادها السادس بتمزق في شبكية عينيها كاملة؛ ما تتطلب عملية ترميم وتدخلا جراحيا خارج لبنان، وهو ما لم تقدر على تكلفته عائلة الطفلة.

2021-12-1c40047e-6cb6-4998-bf53-4234d6a7e8ff

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية أن حوالي 400 شخص على الأقل تعرضوا لإصابات في العين جراء الانفجار، تطلبت أكثر من 50 تدخلا جراحيا على الأقل، وأصيب فيها 15 شخصا بعمى كامل في عين واحدة.

وكان الفنان السوري أطلق مؤخرا أغنيته المنفردة الجديدة ”عالسريع“ عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صبّاغ. أمّا الفيديو فهو من تصميم ابراهيم كسرواني، وتوزيع وتري، ومن إنتاج TStart.

وسرعان ما اقتحمت الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا في دول العالم العربي، كما تصدّرت أيضا قائمة توب الأغاني اللبنانية على تطبيق أنغامي، وهي الآن متوفّرة على كافّة المتاجر الرقمية العالميّة.