ماجدة زكي تحتفل بعيد ميلاد أشرف زكي بحضور النجوم وغياب روجينا
مشاهير أخبار المشاهير
30 ديسمبر 2021 9:27

ماجدة زكي تحتفل بعيد ميلاد أشرف زكي بحضور النجوم وغياب روجينا

avatar خلدون ضامر

احتفل نجوم الفن، على رأسهم الفنانة ماجدة زكي بعيد ميلاد شقيقها نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، الواحد والستين، الأربعاء، بأحد الفنادق في الشيخ زايد، وحرصوا على مفاجأته بالهدايا.

وشارك في حفل عيد الميلاد كل من: بشرى وزوجها، نبيلة عبيد، أوس أوس، أحمد رزق، إضافة إلى الإعلامية بوسي شلبي، وكذلك الفنانة ماجدة زكي، التي حضرت للاحتفال بعيد ميلاد شقيقها، وكذلك ابنتيه.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ووثقت بوسي شلبي مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل عيد الميلاد، وسط أجواء من السعادة والفرحة التي طغت على المكان.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وكان الغائب الأكبر عن الاحتفالية الممثلة المصرية روجينا، زوجة أشرف زكي، التي تتواجد في الكويت حاليًا، لتصوير عمل فني هناك، لكنها سبقت الجميع واحتفلت بعيد ميلاد زوجها مساء الأربعاء، عبر صفحتها على إنستغرام.

2021-12-270934170_627688798424144_5857497449814232938_n

ووثقت روجينا مجموعة من الصورة التي تجمعها بزوجها وابنتيهما، وقالت: ”كل سنة وانت عمري اللي فات.. وكل اللي جاي كل سنة وانت حبيبي واحلى واجمل ايام عمري معك.. كل سنة وانت صوتك في الدنيا بيطمني.. كل سنة وانا وبناتك في حضنك.. كل سنة وانت اكرم واطيب واحن قلب في الدنيا عليا وعلى مايا ومريم .. يارب دايما سند في ضهرى ونور فى عيني.. ربنا يحفظك ليا وللبنات يابو البنات يا عمري يا عسلية يا حنين“.

كما نشرت فيديو من كواليس المسلسل مع عدد من صُناعه، واحتفلوا في الفيديو بعيد ميلاد أشرف زكي، ووجهوا إليه رسالة تكريم، وقالت روجينا تعليقًا على الفيديو: ”الكويت بتحتفل بعيد ميلادك يا أشرف أحلى عيد ميلاد من أحلى وأطيب قلوب بحبكم أوى كل سنة وانت محبوب من كل الناس ياحبيبي.. شكرا أستاذ عادل المنتج المحترم على اللفتة الجميلة دي“.

كذلك احتفلت مريم الابنة الصغرى للفنان أشرف ذكي، بعيد ميلاده، حيث نشرت صورًا تجمعها بوالدها ووالدتها وشقيقتها الكبرى، وعلقت على الصور عبر حسابها بإنستغرام“ عيد ميلاد سعيد لرجل فريد من نوعه… لقد بنيت الكثير وآمل أن أنجز في يوم من الأيام القدر نفسه الذي تحققه.. نرجو أن تظل دائمًا لطيفًا ممتنة إلى الأبد لكونك أبي“.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-30-at-10.41.27