حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب لم تنفصل عن حسام حبيب.. وهذا ما حدث
مشاهير أخبار المشاهير
29 ديسمبر 2021 20:42

حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب لم تنفصل عن حسام حبيب.. وهذا ما حدث

avatar مصطفى الحاج

كشف الموسيقار المصري حلمي بكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب لم تنفصل عن زوجها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أن كل ما قامت به هو من أجل الترويج لأغنيات ألبومها المقبل.

وخلال إحدى الندوات الصحفية قال الموسيقار حلمي بكر: ”شيرين لم تنفصل عن زوجها، وهي لعبة مزدوجة، في إعادة الصّياغة وإعادة التواجد مرّة أخرى، وكل واحد بغني على ليلاه“.

وعبر حلمي بكر عن غضبه من تصريح شيرين بعد طلاقها: ”يعني ايه دمر لي البويضات في حد يقول كده؟“.

وأضاف بكر بدون ذكر اسم النجمة المصرية: ”أنا بقول الغناء مش سكته، لو انت فنان عظيم، دور على طريقة ترجعك لجمهورك، إنت في يوم من الأيام اعتذرت من جمهورك، وأنا بقولك اعتزل.. إنت اعتزلت مش بإرادتك بتصرفك.. إدفع الثمن“.

هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها حلمي بكر، المطربة شيرين عبد الوهاب، وهو بالفعل صرح سابقاً بأن شيرين عليها أن تعتزل لا أن تعتذر، ضمن برنامج ”مصر في أسبوع ”على قناة ”Ten“، بتاريخ 2016، تزامناً عن تراجع النجمة المصرية عن قرار اعتزالها آنذاك.

وقال الموسيقار حلمي بكر، حينها أنه توقع تراجع الفنانة شيرين عبدالوهاب عن قرار اعتزالها، وقال: ”كان من الممكن أن تعتزل شيرين في صمت ولكن الإعلان معناه إنها لا ترغب في الاعتزال، ولو تم تكرار الأمر أكثر من مرة الجمهور يمكن أن ينفض من حولها“.

وأضاف: ”نحن نعيش الآن في ظل عدم وجود ذاكرة للفن، وعلى الجميع أن يصارع على القمة.. قلت سابقا إنه عليها أن تعتذر بدلا من أن تعتزل لأنه غصب عنها ستعود… كان يجب أن تقول أنا غلطت في قراري“.

يشار إلى أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أثارت الجدل بشكل واسع، بتصريحاتها وأغنياتها، بعد أن أعلنت انفصالها بشكل كامل عن زوجها حسام حبيب.

وشهد الجمهور على تضارب تصريحات شيرين حول حسام حبيب، ما بين ”أنا لسة بحبه“، و ”أنا لن أعود إليه“.

وتعيش النجمة المصرية حالة انتعاشة فنية، بعد غيابها الطويل عن جمهورها بسبب مشاكلها الزوجية التي عاشتها خلال السنوات الماضية، الأمر الذي دفعها للانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب.