تفاصيل صادمة حول انفصال ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي
مشاهير أخبار المشاهير
29 ديسمبر 2021 19:26

تفاصيل صادمة حول انفصال ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي

avatar مصطفى الحاج

كشفت مصادر صحفية كواليس انفصال ندى كامل عن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بعد أن أحدثت الجدل قبل ساعات بإعلان طلاقها عبر صفحتها على ”إنستغرام“، معلنة أن قلبها ”هلك وانطفأ“.

وأوضحت المصادر المقربة من أحمد الفيشاوي أن الانفصال وقع قبل أسبوع، حيث لم تظهر ندى كامل برفقة زوجها الفنان المصري، أثناء حضوره العرض الخاص بفيلم ”ريتسا“، وهي المناسبة الأولى التي لا يظهران فيها سوياً منذ ارتباطهما.

وقالت المصادر إن أحمد الفيشاوي حاول حلّ النزاع القائم بينهما مراراً وتكراراً، إلا أن ندى الكامل تمسكت بموقفها، وأصرت على الانفصال دون رجعة.

وحرصت والدة أحمد الفيشاوي، الفنانة سمية الألفي، على التواجد معه أثناء حضوره على السجادة الحمراء بالعرض الخاص للفيلم الذي يشارك به ”ريتسا“، وذلك بالرغم من غيابها الطويل عن الظهور بالمناسبات الفنية والاجتماعية.

وعن الأسباب التي دفعت ندى كامل للطلاق من أحمد الفيشاوي، قال ألفي الألفي شقيق الفنانة سمية الألفي، في تصريحات صحفية: ”الطلاق وقع لأسباب شخصية تخص أحمد وندى ومش هنتكلم فيها“.

وقامت ندى كامل بإلغاء متابعة أحمد الفيشاوي من حسابها عبر ”إنستغرام“، وحذفت جميع الصور التي جمعتهما.

وبحسب التحقيق لمجلة ”الجرس“، فإن أحمد الفيشاوي قام بتعنيف زوجته، وكان يعتدي عليها بالضرب والشتائم والألفاظ الخارجة.

وذكر التحقيق أن ندى الكامل حصلت على حقوقها بشكل كامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي، وتسلمت مبلغاً كبيراً، لم يتم ذكره، ووصف بأنه: ”أغلى طلاق في الوطن العربي يفوق الملايين“.

ولم يعلق أحمد الفيشاوي على خبر انفصاله عن ندى الكامل حتى الآن، ولم يقم بإلغاء متابعتها عبر ”إنستغرام“ أو حذف صورهما التي جمعتهما سوياً.

يذكر أن ندى كامل أعلنت انفصالها رسمياً عن الفيشاوي، عبر صفحتها على ”إنستغرام“، وكتبت: ”من امرأه قلبها هلك وانطفأ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيراً“.

وأضافت: ”الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي، وأسرتنا لقد عشت معك أربع سنوات، واعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.29-21_26_06