فوز العتيبي تحتفل بزفافها في الذكرى الثانية لزواجها
مشاهير أخبار المشاهير
29 ديسمبر 2021 19:14

فوز العتيبي تحتفل بزفافها في الذكرى الثانية لزواجها

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفاشينيستا السعودية، فوز العتيبي، جانبا من حفل زفافها، الذي يأتي بعد أكثر من عامين على عقد قرانها من مواطنها أحمد الموسى، حيث أنها لم تشارك جمهورها حينها تلك المناسبة.

كما نشرت العتيبي عبر حسابها الخاص في سناب شات مقطع فيديو للأجواء الاحتفالية، و ارتدت فستان زفاف أبيض اللون ”أوف شولدرز“ وطرحة من الشيفون، بينما اعتمدت تشريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، واختار زوجها ارتداء دشداشة بيضاء وعباءة خليجية وعقال.

وأرفقت فوز الفيديو بتعليق، جاء فيه: ”يعرف الرجل الصادق في حبه اذا اختارك زوجة له.. سعيدة بتتويج قصة حبنا بالزواج واجتمعنا في كرت عائلة واحد لنخبر الجميع اننا “ لسنا مجرد عشاق بل عائلة ”.

وأطلت في مقطع آخر وهي تقفز فرحاً أمام زوجها أثناء محاولته إلباسها عباءته، وهو ما وضعها في مرمى الانتقادات، ولم تكشف إن كان زفافا بالفعل، أم أقامته كجلسة تصوير في ذكرى الزواج.

وبعد نشر فيديو لحفل ذكرى زواجها، شاركت فوز مقطع فيديو لها داخل السيارة وهي تستمع لأغنية خليجية أثرت بها، حيث بدأت بالبكاء بينما تغني الكلمات، وأرفقت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: ”يا حسافة صبري على الغربة والتنمر واذى الناس وقذفهم اللي مثل السكاكين في صدري اللي تحملته عشان أسعد ناس ما تقدر تعبي“.

من جانبهم كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا قبل أيام مقطع فيديو لفوز العتيبي ، أثناء تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها أحمد موسى.

وظهرت فوز في عدة مقاطع مرتدية فستانا قصيرا، وبشعر منسدل ومكياج خفيف، وهي بانتظار أن يفاجئها الموسى بالهدية وهي عبارة عن سيارة سوداء فاخرة لها وذلك اعتذارًا منه عن منعها من حضور حفلة جاستن بيبر.

وشاركت العتيبي تفاصيل المفاجأة عبر حسابها الخاص في سناب شات، كما شاركت بعض تعليقات المتابعين الذين باركوا لها، ومشاعرها بعد تلقي هذه الهدية الفخمة.

وكشفت فوز العتيبي في وقت سابق أنها تزوجت زواجا تقليديا في مقر إقامة عائلتها في منطقة القصيم في السعودية مطلع عام 2019.