وفاة والدة جوليا بطرس
مشاهير أخبار المشاهير
29 ديسمبر 2021 16:43

وفاة والدة جوليا بطرس

avatar فابيان عون

فارقت والدة الفنانين اللبنانيين جوليا بطرس وزياد بطرس الحياة، بحسب ما أعلنه الأخير عبر حسابه على إنستغرام، الأربعاء.

ونشر زياد ورقة النعي عبر صفحته على إنستغرام وعلق: ”الله يرحمك يا ماما“. فيما لم تعلق جوليا بطرس على صفحاتها بمواقع التواصل بشأن وفاة والدتها.

2021-12-270210123_290265913074235_6555132461916804137_n

وتلقى زياد وشقيقته جوليا رسائل التعازي من الجمهور ونجوم الفن عبر حساباتهما على مواقع التواصل، داعين بالرحمة للفقيدة.

وكتبت الممثلة شكران مرتجى: ”البقيه بحياتكم تعازيي الحاره“، وعلقت الفنانة رلى ميلاد عازر: ”الله يرحمها“، وعلقت المذيعة ريم بوقمرة: ”لروحها الرحمة والسلام ، أحر التعازي لكل العائلة“، وقالت الفنانة كارمن لبس: ”العمر إلكن والله يصبر قلبكن، فراق الأم صعب 💔 الله يرحمها ويصبر قلوبكن“.

كما كتب الإعلامي نيشان في تغريدة له: ”خبر مفجع.. الله يرحمها زياد الغالي.. الله يصبركم“. ونعى المطرب زين العمر الراحلة والدة جوليا بطرس وقال في تغريدة له:“ بكامل الأسف والحزن تلقيت خبر وفاة والدة الفنانة الصديقة الكبيرة جوليا بطرس ووالدة الملحن الصديق والأخ زياد بطرس والمخرجة صوفي بطرس.. أتقدم من كل العائلة بأحر التعازي ونأسف عن عدم مشاركتي حزنكم بسبب وجودي خارج البلاد“.

واستذكر عدد من المتابعين علاقة جوليا بطرس بوالديها والمحبة التي تكنها لهما، متطرقين إلى الفيديو الأخير الذي جرى تداوله لوالدها قبل رحيله، إذ كان حاضرا خلال إحدى حفلاتها، ولاقى الفيديو الكثير من التفاعل، حيث تحدثت عنه معبرة عن حبها له، ومقدمة شكرها وامتنانها لكل ما قدمه لها.

وكان والد الفنانة جوليا بطرس، قد توفي عن عمر ناهز الـ80 عاما، عام 2020، إثر مشاكل في القلب.

وأعلن وقتها الملحن زياد بطرس، شقيق الفنانة جوليا بطرس، خبر وفاة والدهما على حسابه بتويتر، ونشر صورة والده الراحل وعلق عليها قائلا: ”الله يرحمك يا بيي“، ونشرت جوليا بطرس طوال تلك الفترة عدة صور لوالدها الراحل، وعبرت عن تأثرها بوفاته“.